أخر أخبار

محمد الكروج يترأس لقاءا تواصليا حول ” نظام المساهمة المهنية الموحدة ” بعمالة الجديدة

1 أبريل 2021
A+
A-

صوت الأمة:

ترأس السيد عامل إقليم الجديدة يوم الثلاثاء 30 مارس 2021، لقاءا تواصليا حول “نظام المساهمة المهنية الموحدة” الذي تم إقراره في قانون المالية لسنة 2021. وذلك بحضور السيد رئيس المجلس الإقليمي، والسيد رئيس الجماعة الترابية بالجديدة، والسيد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات، والسيد المدير الجهوي للضرائب بالجديدة، والسيد المدير الإقليمي للتجارة والصناعة، والسيدة ممثلة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بالجديدة، والسادة ممثلي التجار والصناع التقليديين والخدمات.

وأوضح السيد العامل في كلمته الافتتاحية، بأن نظام المساهمة المهنية الموحدة يندرج في إطار الورش الكبير والاستراتيجي الذي أرساه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والمتمثل في ضمان الحماية الاجتماعية لجميع المواطنين.

وعقب تقديم عروض مفصلة تضمنت جميع التوضيحات والشروحات المتعلقة بشروط تطبيق وبمزايا نظام المساهمة المهنية الموحدة، عرف هذا الاجتماع عدة تدخلات لممثلي الهيئات المهنية، لطرح تساؤلاتهم واستفساراتهم بهذا الخصوص.

وفي ختام هذا اللقاء، دعا السيد العامل جميع الهيئات المهنية بالإقليم الى التعبئة الشاملة والانخراط في هذا النظام الجديد الذي يشكل فرصة سانحة للنهوض بالوضع الاجتماعي للمهنيين، مؤكدا على أن جميع الإدارات المعنية معبأة لتقديم كل الخدمات المتعلقة سواء بالتوضيحات الخاصة بإجراءات نظام المساهمة المهنية الموحدة، أو بإيداع التصريحات وطلبات الانخراط فيه.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: