أخر أخبار

عامل اقليم الجديدة يستقبل أعضاء و منتسبي إتحاد المقاولات الاعلامية

8 مايو 2021
A+
A-

صوت الأمة:بوشعيب مرزاق.

استقبل عامل إقليم الجديدة، السيد محمد أمين الكروج ، زوال يوم الجمعة 7 ماي من العام الجاري بالقاعة الكبرى   لعمالة الجديدة ، أعضاء و منتسبي اتحاد المقاولات   الاعلامية.

في مستهل اللقاء، رحب السيد العامل بالضيوف، منوها بالدور الذي يضطلع به ممثلو وسائل الإعلام في مواكبة ما يعرفه الإقليم من أوراش مفتوحة للتنمية .. وأكد على أهمية الحرص على التحري والموضوعية والبحث عن المعلومة في إطار احترام ضوابط وأخلاقيات مهنة الصحافة، ومصداقية العمل الإعلامي .. معبرا عن استعداده لدعم أي مبادرة تروم خدمة الساكنة والإقليم.

من جهتهم أشاد أعضاء و منتسبي اتحاد المقاولات الاعلامية  بما يقوم به السيد العامل في سبيل تنمية الإقليم، من خلال اعتماد مقاربة تشاركية، ونهج أسلوب القرب والعمل الميداني، والانفتاح على مختلف الفعاليات والهيئات .

تم خلال هذا اللقاء الذي تميز بالتلقائية، التداول في مختلف القضايا التي تهم الشأن الإقليمي ، في حوار شفاف يجسد سياسة القرب والإنصات التي تميز أسلوب عمل العامل الذي عبر عن تفهم كبير لانشغالات الساكنة، وتقديره العميق لكل من يسعى لخدمة الوطن والمواطنين.

يشار إلى أن تأسيس  اتحاد المقاولات الصحفية، جاء في إطار الجهود المبذولة لرص صفوف مكونات الجسم الصحفي والإعلامي محليا وإقليميا وجهويا و وطنيا، ومواجهة المظاهر السلبية التي يعرفها المشهد الصحفي والإعلامي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: