أخر أخبار

توقيف ثلاثة شبان وفتاة على خلفية قضية غرق فتاة قاصر وشاب بضواحي الفقيه بن صالح

6 أغسطس 2021
A+
A-

صوت الأمة:عبدالمجيد تناني.

في تطورات قضية غرق فتاة قاصر وشأب بضواحي مدينة الفقيه بن صالح، بلغ عدد الموقوفين على خلفية الحادث ثلاثة شبان ( اثنان منهما ينحدران من دوار أيت العربي السوسي بجماعة كريفات والثالث ينحدر من الدوار الجديد بنفس الجماعة) إضافة إلى فتاة تنحدر من مدينة خريبكة.
وكان الموقوفون الأربعة المتراوحة أعمارهم ما بين 22 و 25 سنة قصدوا نهر أم الربيع على مستوى قرية اولاد عيسى الواد بجماعة أهل مربع بضواحي مدينة الفقيه بن صالح رفقة فتاة قاصر في السابعة عشرة من العمر في جلسة خاصة حيث دفعت الأجواء الحارة الفتاة القاصر إلى الارتماء في مياه النهار من أجل السباحة والترويح عن النفس لكنها قضت غرقا.
الواقعة أصابت صديقها بنوبة هستيريا فأخذ يصرخ مطالبا بإنقاذها قبل أن يقوم بدفع أحد أبناء القرية الذي كان متواجدا بعين المكان صدفة في مياه النهر لعله يتمكن من إنقاذ صديقته لكنه لقي نفس المصير.
وفور إخطارها بالحادث هرعت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بالفقيه بن صالح وكذا عناصر الوقاية المدنية من أجل المتعين.
وقد تم انتشال جثتي الضحيتين وإيداعهما بمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالفقيه بن صالح قصد التشريح وتحديد أسباب الوفاة بالموازاة مع فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة لكشف ظروف وملابسات النازلة التي تم على خلفيتها إيقاف ثلاثة شبان وفتاة.
هذا ومن المنتظر إحالة الموقوفين الأربعة يوم غد الجمعة 6 غشت الجاري على أنظار العدالة لتقول كلمتها في الموضوع وذلك من أجل تهم تتعلق بالفساد والسكر والتغرير بقاصر والاتجار في مسكر ماء الحيأة وعدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر، كل حسب المنسوب إليه.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: