أخر أخبار

أمن ازمور :مطاردة هليودية تسفر عن إلقاء القبض على سارقي سيارة الأجرة .

14 سبتمبر 2021
A+
A-

صوت الأمة:بوشعيب مرزاق.

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة ازمور ، يوم أمس الاثنين 13 شتنبر من العام الجاري ؛ من ايقاف المشتبه فيهم في تورطهم في قضية تتعلق بسرقة سيارة أجرة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة آزمور قد فتحت بحثا قضائيا صباح يوم الاثنين 13 شتنبر من العام الجاري ، على خلفية شكاية تقدم بها سائق مهني ضد ثلاث اشخاص مجهولي الهوية، يتهمهم فيها بسرقة سيارة للأجرة من الصنف الثاني تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد مكان سيارة الأجرة المسروقة بعد تغيير لونها بطلاء اسود و تزوير ترقيم لوحاتها و بعد مطاردة هوليودية بشوارع وازقة أحد الأحياء المتواجدة بالقرب من السد الأمني تم خلالها توقيف المشبه بهم المتورطين او المشاركين في هذه العملية الإجرامية؛ و قد شهدت هذه الطاردة الهوليودية اصابة العديد من السيارات التي كانت مركونة على جنبات الشارع و كذا اصابة سيارة الشرطة بأضرار بليغة.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: