أخر أخبار

كأس أمم إفريقيا: مسحة فيصل فجر إيجابية ويخضع حاليا للبروتوكول الصحي المعتمد

24 يناير 2022
A+
A-

صوت الأمة:و م ع.

ياوندي – ذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن لاعب المنتخب الوطني المغربي فيصل فجر، يخضع حاليا للبروتوكول الصحي المعتمد بعد أن جاءت نتيجة مسحته للكشف عن كوفيد 19 اليوم الأحد إيجابية.

وأعلنت الجامعة في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني أن جميع لاعبي المنتخب الوطني جاءت مسحتهم سلبية بإستثناء اللاعب فيصل فجر.

وأضافت أنه تطبيقا للبروتوكول الطبي المعمول به من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أجرى لاعبو المنتخب الوطني المغربي صباح اليوم الأحد مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد وذلك قبل مباراة دور الثمن المرتقبة يوم الثلاثاء أمام منتخب مالاوي، وهي المسحة الطبية التي جاءت نتيجتها سلبية بالنسبة لجميع اللاعبين بإستثناء اللاعب فيصل فجر الذي جاءت نتيجة مسحته إيجابية والذي يخضع حاليا للبروتوكول الصحي المعتمد.

ومن جهة أخرى ذكر مصدر من الجامعة لوكالة المغرب العربي للأنباء أن اللاعب أشرف حكيمي شفي من كوفيد 19 وأجرى اليوم تدريبات في الفندق.

وأجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أسود الأطلس، اليوم الأحد في العاصمة الكاميرونية ياوندي، حصة تدريبية ما قبل الأخيرة استعدادا لمباراتهم يوم الثلاثاء أمام منتخب مالاوي برسم ثمن نهاية كأس أمم إفريقيا ال 33.

وتميزت هذه الحصة بعودة الحارس ياسين بونو.

وسيعقد مدرب المنتخب الوطني وحيد خليلودزيتش مؤتمرا صحفيا يوم غد الإثنين الساعة الواحدة زوالا، فيما سيجري المنتخب آخر حصة تدريبية له في الساعة الخامسة والنصف من مساء الإثنين، ستكون مفتوحة أمام الصحافة خلال الدقائق ال 15 الأولى.

وستجرى مباراة المغرب مالاوي يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو اعتبارا من الساعة الثامنة مساء.

وكان المنتخب المغربي قد حجز بطاقة التأهل إلى ثمن نهاية كأس إفريقيا للأمم، محتلا صدارة المجموعة الثالثة، برصيد سبع نقاط حصدها من فوزين على غانا (1-0)، وجزر القمر (2-0)، وتعادل مع الغابون 2-2.

أما منتخب مالاوي فقد احتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بعد خسارته أمام غينيا وفوزه على زيمبابوي وتعادله مع منتخب السنغال.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: