أخر أخبار

مصالح الأمن بالجديدة تواصل عملياتها لتجفيف منابع الجريمة بعاصمة دكالة وإيقاف شخصين مشتبه فيهما في نازلة تتعلق بالغش في الامتحانات المدرسية.

22 يونيو 2022
A+
A-

صوت الأمة:

فتحت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بحثا قضائيا تحت اشراف النيابة العامة المختصة، على خلفية توقيف شخصين مشتبه فيهما في نازلة تتعلق بالغش في الامتحانات المدرسية.
وقد كانت فرقة محاربة الجريمة المعلوماتية بالمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية قد تمكنت من تحديد وتشخيص هوية شخصين تبين من خلال إجراءات الرصد والبحث التقني أنهما قاما بإعادة نشر تسريبات خاصة بامتحان لمادة أساسية الخاصة بالسنة الأولى البكالوريا على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ، حيث تم وضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة.
كما تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات في إطار تعقب الأشخاص المطلوبين للعدالة المتورطين في قضايا اجرامية من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل السرقة الموصوفة، اذ انه بناء على عملية ترصد المعني بالأمر بأحد أحياء هذه المدينة من وضع اليد عليه و وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار النيابة العامة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: