أخر أخبار

أمن الجديدة:فرقة مكافحة العصابات تقوم بحملات استباقية بمناسبة فصل الصيف

6 أغسطس 2022
A+
A-

صوت الأمة:

بحي النرجس والزرقطوني بمدينة الجديدة تمكنت عناصر الفرقة المتنقلة الدراجين من توقيف شخصين متلبسين بترويج حوالي 2000 وحدة من مختلف أصناف المرفقات، تم اخضاعهما لبحث قضائي تحت اشراف النيابة العامة المختصة وحجز تلك المواد.

والدوار الرقيبات وفي إطار تجفيف منابع الاجرام واستهداف تجار المخدرات والمؤثرات العقلية الذين يتخدون من هوامش المدينة مكان آمن في ترويج المخدرات بعيدا عن المراقبة الأمنية بمناطق صعبة الولوج ومحصنة ، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف شخصين في عمليتين مختلفتين تمت بسرية تامة وصفت بالناجحة.
ففي العملية الأولى وانطلاقا من تخوم دوار الرقيبات بمسلك ترابي صعب الاختراق تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من وضع كمين لتاجر المخدرات والمؤثرات العقلية كللت بالنجاح اذ تم توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية ينشط في الاتجار في المخدرات متلبسا بالاتجار في كميات مهمة من مخدر الشيرا والمئات من أنابيب لصاق العجلات وكميات من مسكر ماء الحياة معدة للبيع تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

وفي عملية تانية بنفس الدوار تمكن نفس الطاقم الأمني المتدخل من توقيف تاجر المخدرات ، حيث تم وضع حد لنشاطه وعثر بحوزته ساعة توقيفه على كميات مهمة من مخدر الشيرا عبارة عن قطع كبيرة ، تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

كما تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بملك الشيخ من وضع كمين لشخص مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات حيث تم رصد مجال تحركاته وتحديد مكان تواجده بعدما كان يلازم حالة فرار واختفاء ، ليتم وضع اليد عليه وتصفيده في انتظار إحالته على القضاء.

و بشارع المقاومة وفي إطار البحث الجاري في قضية السرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف المشتبه فيه المتورط في هذه النازلة تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

كما تمكنت عناصر مكافحة العصابات المكلفة بقطاع درب غلف ،  من توقيف شخص متورط في نازلة تتعلق الضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الابيض المتبوعين بالسرقة تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

وفي إطار العمليات الاستباقية تمكنت عناصر الفرقة السياحية من ايقاف شخص في حالة هيجان شديد قام بالحاق خسائر مادية بسيارة متوقفة أمام الحي البرتغالي .بالاضافة كونه متورط في قضيتين تتعلقين بالضرب والجرح .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: