أخر أخبار

نجاح باهر للنسخة السابعة من سهرات مازاغان على أنغام الراي

31 أكتوبر 2022
A+
A-

صوت الأمة:

شهدت قاعة العروض بالمنتجع السياحي مازاغان يوم أمس تنظيم الدورة السابعة من سهرات مازاغان، المنظمة من طرف شركة «Signature» وبشراكة مع منتجع مازاغان، والتي تأتي من رغبتهم في خلق رواج فني وثقافي بالمنطقة، وتقديم فرصة لعشاق فن الراي للاستمتاع وملاقاة فنانيهم المفضلين.

كان للدورة السابعة طعم خاص ومختلف عن الدورات السابقة، بعدما اختار المنظمين ولأول مرة ثلاثة فنانين من العيار الثقيل، لإحياء نفس السهرة وعلى خشبة واحدة بمنتجع مازاغان، وجاء الاختيار على محبوب المغاربة أمير الراي الشاب فضيل وصاحب أغنية “نتي سبابي” قادر الجابوني ورضا الطالياني ذو القاعدة الجماهيرية الكبيرة. فأمام قاعة ممتلئة سعى النجوم الثلاثة إلى أداء أجمل أغانيهم، من أجل إمتاع الجمهور. كما كان الحفل من تنشيط الإعلامي وابن مدينة الجديدة نبيل التونسي.

“بعد توقف دام عامين، توقعنا أن يكون الإقبال كبيرا، لكن ما رأيناه في القاعة لا يصدق: جمهور من جميع الأعمار، يتفاعل بانسجام مع الفنانين الذين شرفونا بحضورهم هذا المساء. نحن على يقين من أن سهرات مازاغان، بعد هده السهرة، أصبحت ثقافة، سنسعى جاهدين لتخليدها على مدار النسخ القادمة.”، هكذا صرح خالد اصدور، المدير العام لشركة «Signature».

كما كشف المغني فضيل عن اخر أعماله وهو عبارة عن أغنية ديو مع الفنان الشاب ابن مدينة تطوان عمر سلطان، والذي حضر لأداء الأغنية مع الشباب فضيل خلال الحفل. كما تم بث فيديو كليب الأغنية مباشرة ولأول مرة بالقاعة. الأغنية من تأليف وتلحين الفنان عمر سلطان.

تجدر الإشارة إلى أن جميع الدورات السابقة من سهرات مازاغان تركت انطباعًا باهرا لدى الجمهور، وذلك بفضل مزيج من الخيارات الفنية الغنية والمتنوعة لتلبية جميع الأذواق وكدلك بفضل التنظيم المحكم.

سيتم قريبًا الكشف عن برنامج الدورة القادمة للجمهور.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: