أخر أخبار

رمضان بمنتجع مازاغان السياحي بإقليم الجديدة

21 مارس 2023
A+
A-

صوت الأمة:بيان صحفي .

الجديدة، 20 مارس 2023:

يتزين منتجع مازاغان بالألوان والأذواق احتفالاً بشهر رمضان المبارك.

في أجواء ساحرة، يرحب منتجع مازاغان بضيوفه ويقدم لهم بسخاء بوفيهات فاخرة ولذيذة لمشاركتها مع العائلة أو الأصدقاء في جو ساحر.

عند كل غروب، في مطعم Olives بجانب المسبح، في أجواء رمضانية، يقدم الفطور على إيقاعات الموسيقى الأندلسية، حيث يبتكر الطهاة كل يوم لتقديم أطباق مستوحاة من المطبخ المغربي الأصيل وأخرى عالمية فاخرة لإرضاء جميع الأذواق.

خلال عطلات نهاية الأسبوع، تستمر الأمسيات بشرفة المطعم على إيقاعات ” الكمبري” و” القراقب” للاستمتاع بلحظات أكثر احتفالية.

وقبل كل فجر، يقوم منتجع مازاغان باعداد أطباق شهية وغنية للتزود بالطاقة الكافية، حيث يمكن الاستمتاع بوجبة السحور بمطعم Olives أو طلبه في الغرفة أو الجناح.

ويستطيع الأطفال البالغين 3 سنوات فما فوق الاستفادة من الأنشطة المقدمة في النوادي المختلفة المخصصة لهم بينما يستمتع الوالدين بأجواء ممتعة وهادئة داخل المنتجع.

إن الاقامة بمنتجع مازاغان خلال شهر رمضان أو القدوم للاستمتاع بوجبة الإفطار وقضاء أمسية فريدة هي بمثابة وعد لخوض تجربة مليئة باللحظات السحرية.

 

لقد تم التركيز على أدق التفاصيل لجعل أجواء هذا الشهر جديرة بألف ليلة وليلة: أجواء فخمة، أطباق متنوعة وموظفون ساهرون على إرضاء الزبناء وبرنامج ترفيهي أصيل.

 

معلومات وحجز:

[email protected]

+212523388080

 www.mazaganbeachresort.com

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: