أخر أخبار

بالصور :اسرة الامن بالجديدة تحتفي بالذكرى 67 على تاسيس المديرية العامة للامن الوطني.

16 مايو 2023
A+
A-

صوت الأمة:

احتفلت  أسـرة الأمن الوطني بالجديدة ، صبيحة اليوم الثلاثاء 16 ماي 2023،  بمقر مجموعة التدخل السريع 24الكائن بشارع المسيرة الخضراء بالجديدة بالذكرى  67 على تـأسيس المديرية العامة للأمن الوطني من طرف المغفور له الملك محمد الخـامس .

وتميز  الحفل بحضور عامل عمالة إقليم الجديدة. الوفد المرافق له  وممثلو الهيئات النقابية والسياسية والمنتخبون رؤسات الجماعات المحلية ، و ممثلو  المنابر المحلية والوطنية وفعاليات مدنية وعسكرية.

وفي كلمته رحب رئيس الأمن الإقليمي ،  بالحضور الكريم وعبر عن عمق شكره وامتنانه لتلبية الحضور هذه الدعوة من أجل تخليد ذكرى تأسيس الأمن الوطني، واعتبرها وقفة تاريخية ليست لتقييم الأشواط التي قطعتها المديرية العامة للأمن الوطني في إرساء دعائم دولة الحق والقانون خلال أكثر من نصف قرن لنجاحاتها وصعوباتها وطموحاتها، بل هي أيضا لحظة من اللحظات التاريخية التي نربط من خلالها الماضي بالحاضر ونحن نرصد التحولات ونستحضر المنجزات العظمى ونستعرض جوانب التقدم التي تم تحقيقها بفضل العناية الموصولة لملك البلاد محمد السادس نصره الله.

وأكد رئيس الامن الاقليمي أن الاحتفال بهذه الذكرى العزيزة والغالية، التي تخلد لسنوات من الجهود والتضحيات التي أسدتها أسرة الأمن الوطني بكل فخر واعتزاز لوطنها، مؤكدا  في كلمته ان تخليد أسرة الأمن الوطني لذكرى تأسيسها، يندرج في إطار سياسة الاعتراف بالمجهودات والتضحيات المبذولة من طرف مختلف مكونات أسرة الأمن الوطني من أجل حماية الوطن والمواطنين تجسيدا للإرادة الملكية الهادفة بالأساس إلى تكريس عمل أمني منسجم وهادف يتناغم مع تطلعات المواطنين ويساير المستجدات في احترام تام للحريات العامة والخاصة وحقوق الإنسان في إطار ديمقراطية مواطنة وتشاركية.

وفي الختام تم توشيح بعض رجال الأمن الوطني بأوسمة استحقاق سامية عرفانا بالخدمات التي اسدوها لاسرة الامن للمواطن على السواء

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: