أخر أخبار

ico مكناس.. اختتام فعاليات الدورة الـ16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب ico كأس الكونفدرالية الإفريقية (نصف النهائي).. اتحاد العاصمة الجزائري ينسحب من مباراة الإياب أمام نهضة بركان ico مكناس .. حضور وازن لمكتب أونكا درعة تافيلالت بمعرض SIAM الدولي في نسخته 16 ico انشطة مؤسسة أمل في المجال الطبي والإنساني يمتد للاقاليم الجنوبية باحداث مركز جديد لتصفية الدم ببويزكارن ico الطقس ليوم السبت بالمغرب ico حد السوالم : قاصر يجهز على زميله بمحل عملهما. ico أمن أزرو :توقيف ثلاثيني للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإهانة موظفين عموميين ico صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب ico برقية تهنئة من جلالة الملك إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بمناسبة فوزه بالنسخة السابعة من كأس الأمم الأفريقية (المغرب 2024) ico المنتخب الوطني المغربي يتوج بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل القاعة للمرة الثالثة

البئر الجديد:كرة المضرب تُبعث من جديد

16 يناير 2022
A+
A-

صوت الأمة:المصطفى دراكي

على الأراضي الترابية لملاعب التنس بمدينة البئر الجديد،وبشراكة مع اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية،وبتنسيق مع جمعية مدرسة البئر الجديد لرياضة كرة المضرب،وبتعاون مع السلطات المحلية للبئر الجديد،وبمناسبة تخليد ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال،نظم اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة يومه السبت 15 يناير 2022 *دوري 11يناير للتنس* في نسخته الأولى .دورة تروم حسب تصريح لمحمد الناجي رئيس الاتحاد إلى استكشاف المواهب الشابة بالمدينة والتعريف بهذا النوع الرياضي لدى الفئات الناشئة التي أبانت عن علو كعبها وسمو درجة ممارستها للتنس.
من جانبه اكد مدير الدورة السيد عبد الواحد بلقاضي أن الدورة أتت لنفض الغبار عن ملاعب عانت من الاغلاق بسبب جائحة كورونا ،لتعود حياة كرة المضرب إلى سالف عهدها وأحسن إلى المدينة بانطلاق هذا الدوري.
دوري 11 يناير عرف مشاركة ثمانية مشاركين شباب أبانوا عن مستوى طيب.
اللجنة المنظمة،وفي حفل بهيج وزعت جوائز تشجيعية على المشاركين وتقديرية على بعض الحاضرين.ضاربة موعدا للجميع السنة المقبلة إن شاء الله في نسخة ثانية لدوري 11يناير.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: