أشغال إزالة مخلفات الهدم بحي الموظفين ليراك إنزكان – صوت الامة

أخر أخبار

أشغال إزالة مخلفات الهدم بحي الموظفين ليراك إنزكان

28 يونيو 2026
A+
A-

 

صوت الامة سفيان جنبوبي

تتواصل بنجاح في حي الموظفين ليراك، أشغال إزالة مخلفات عمليات الهدم لتحرير الملك العمومي والتي تأتي في إطار الجهود المستمرة للمجلس الجماعي والسلطات المحلية الرامية إلى تأهيل المشهد الحضري بالمدينة .

وفي هذا السياق، تعرب جماعة إنزكان عن خالص شكرها وعميق امتنانها لساكنة حي الموظفين .ليراك . مشيدةً بمستوى التعاون الذي أبانت عنه ساكنة الحي ،كما تؤكد جماعة إنزكان تفهمها الكامل لانتظارات الساكنة .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: