عامل إقليم سيدي بنور يوفد لجنة لتفقد معارض الواليديةبمناسبة موسم الاصطياف – صوت الامة

أخر أخبار

عامل إقليم سيدي بنور يوفد لجنة لتفقد معارض الواليديةبمناسبة موسم الاصطياف

28 يونيو 2026
A+
A-

صوت الأمة: محمد كرومي

في إطار موسم الاصطياف لهذه السنة والاستعداد لصيف 2026 اوفد عامل إقليم سيدي بنور لجنة إقليمية لتفقد معارض الواليدية، وذلك للوقوف على مدى جاهزيتها قبل افتتاحها، والتأكد من احترام مختلف الشروط التنظيمية والأمنية.

وقامت اللجنة بمعاينة تجهيزات الوقاية والسلامة، مع التشديد على ضرورة توفير معدات إطفاء الحرائق بجميع الفضاءات، بالنظر إلى احتضانها لأنشطة تجارية وترفيهية متنوعة.

كما أكدت اللجنة على منع احتلال الملك العمومي، واحترام الممرات الخاصة بالراجلين، مع الحرص على تنظيم الفضاءات بما يضمن سلامة الزوار وانسيابية حركة السير والجولان.

وتأتي هذه الزيارة في إطار تتبع السلطات الإقليمية للاستعدادات الجارية، بهدف ضمان تنظيم معارض الواليدية في أفضل الظروف، مع الالتزام بالقوانين والإجراءات المعمول بها.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: