اخبار رياضية

الرجاء البيضاوي يستضيف بيراميدز المصري برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات من منافسات كأس الكاف

صوت الأمة:المتابعة .

يواجه نادي الرجاء الرياضي فريق بيراميدز المصري، يوم 4 أبريل المقبل، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وسيحل الفريق المصري بالمغرب مبكرا، حيث من المنتظر ان يصل يوم فاتح أبريل القادم، على متن رحلة خاصة، وبكل عناصره الأساسية، استعدادا لمقارعة الرجاء البيضاوي، حيث سيجري حصتين تدريبيتين في العاصمة الاقتصادية، بغية تكريس زعامته للمجموعة التي يتقدم ترتيبها بست نقاط، رفقة النسر الاخضر مع امتياز في النسبة العامة للفريق المصري، فيما يقبع  فريقا نكانا ونامونجو فى المركزين الاخيرين بصفر نقطة.
من جانبه استأنف لاعبوا نادي الرجاء الرياضي، بعد زوال امس الأربعاء، تداريبهم استعداد لمباراة بيراميدز المصري، لحساب الجولة الثالثة لدور مجموعات مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي.، بقيادة الإطار الوطني جمال السلامي ،  الذي اثار لغطا كبيرا  حوله منذ الهزيمة الاخيرة امام الغريم التقليدي الوداد البيضاوي، في مباراة الديربي التي انتهت للبطة الحمراء بنتيجة هدفين دون رد،  والتي دفعت أنصار  النسر الاخضر الى المطالبة باستقالة المدرب.
هذا، وعين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، المعروف اختصارا ب « كاف »، طاقما تحكيميا من غينيا لقيادة هذه المباراة الهامة  بين الرجاء وبيراميدز، ي يتقدمهم أحمد سيكو توري  كحكم رئيسي، ويساعده  كل من تيري مامادي و  عبد الله سيلا »،  فيما عين عثمان جاكوب كماري  حكما رابعا .
للإشارة، فقد أقدم كل من الكاتب العام أنيس محفوظ وسليم الشيخ على الإستقالة من المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، بعد تشبث الرئيس بخدمات المدرب الحالي جمال السلامي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: