أخر أخبار

ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي ico الجمعية الجهوية الإفريقية التابعة للجمعية البرلمانية للفرانكفونية تعرب عن قلقها تجاه التهديدات الإرهابية والانفصالية بالقارة الإفريقية وتؤكد التزامها الراسخ بالوحدة الترابية لدول المنطقة وبأمن شعوبها ico الدفاع الجديدي يواصل مسلسل الإخفاق ico تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).. المنتخب المغربي يرتقي الى المركز 22 ليحتل الصف الأول عربيا والثاني افريقيا ico العرض المتوفر من الأغنام والماعز يفوق مليون بجهة الدارالبيضاء سطات رأس ico توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة شعيب الدكالي  وجامعة السلطان زين العابدين بماليزيا ico 20947 مترشحا يجتازون امتحانات الباكالوريا بإقليم الجديدة برسم دورة يونيو 2022.

استخدام السلاح الوظيفي لإيقاف شخصين بمدينة اولاد تايمة

27 مارس 2021
A+
A-

صوت الأمة:صفاء في المتابعة.

اضطر مقدم شرطة يعمل بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة اولاد تايمة لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، زوال اليوم السبت 27 مارس الجاري، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شخصين يبلغان من العمر 18 و30 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية في قضايا المخدرات، واللذين عرضا أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.
وكانت عناصر الشرطة قد ضبطت المشتبه فيهما وهما في حالة تلبس بترويج المخدرات بحي “بوخريص” بمدينة أولاد تايمة، غير أنهما واجها عناصرها بمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض، وهو ما اضطر مقدم الشرطة إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية، مكنت من ضبط المشتبه فيهما وتحييد الخطر الناتج عنهما.
وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز سلاحين أبيضين وكميات من مخدري الشيرا والكيف، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: