أخر أخبار

فوز المنتخب الوطني المغربي على نظيره البوروندي بهدف دون رد

31 مارس 2021
A+
A-

صوت الأمة:

تمكن  المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم من تحقيق الفوز  على نظيره البوروندي، بهدف لصفر،  في المبارة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء 30 مارس، على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله في الرباط،، ضمن منافسات الجولة السادسة و الاخيرة للمجموعة الخامسة من إقصائيات نهائيات كأس إفريقيا للأمم المزمع تنظيمها بالكاميرون الصيف القادم.
وأحرز الهدف الوحيد للمنتخب ، اللاعب منير الحدادي، الملتحق مؤخرا بالمنتخب، في الدقيقة 44 من عمر الشوط الاول من المباراة، وذلك اثر توصله بتمريرة من زميله عادل تاعرابت ليحولها بتسديدة قوية الى هدف. 
المباراة التي كانت شكلية، وليست لها ادنى اهمية رقمية بالنسبة لأسود الأطلس، ورغم الترسانة البشرية التي جمعت لفيفا من احسن الممارسين في كبريات البطولات الأوروبية، لم يستطع لاعبو المنتخب الوطني الظهور بشكل لائق يبعث على الإطمئنان، ويعطي صورة واضحة لعشاقهم عن استعدادهم لخوض النهائيات القارية.
وتصدر المنتخب الوطني مجموعته برصيد 14 نقطة بفارق 5 نقاط عن الوصيف، المنتخب الموريتاني الذي رافق الأسود إلى نهائيات كأس إفريقيا ب 9 نقاط ، ثم بوروندي ب5 نقاط ، فافريقيا الوسطى4 نقاط.
هذا، ويعد المنتخب المغربي اقوى دفاع في  رحلة التصفيات، حيث دخلت مرماه كرة واحدة، فيما حصد 14 نقطة، وهي نفس  حصيلة المنتحب السينغالي من النقاط، فيما حصل المنتخب التونسي على 16 نقطة، وهي اعلى نقطة في هذه التصفيات الافريقية المؤهلة للكأس القارية.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: