أخر أخبار

ico أزيـلال : حـملة أمنـية واسـعة ضدّ أصـحاب الدراجات النارية المشبـوهة و المـخالفة للقانـون ico الاحترافية دعامة رئيسية للاقتصاد المغربي ico مبلغ مصاريف الحج لهذا الموسم بالنسبة لتنظيم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية هو 63 ألفا و 800 درهم (بلاغ) ico حد السوالم: نشاط تحسيسي للسلامة الطرقية. ico المملكة المغربية أنهت سياسة الكرسي الفارغ و تعزل الجزائر عن محيطها الاقليمي و القاري ico حافلات مهترئة عبارة عن خردة تجوب شوارع الجديدة وازمور ico جلالة الملك يهنئ نادي النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022 ico نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية .. فريق نهضة بركان يتوج باللقب عقب تفوقه على أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي بعد الاحتكام الى الضربات الترجيحية ( ..5 -4 ) ico حد السوالم: رحيل سيدة الأغنية المجموعاتية. ico أمن سيدي بنور:ايقاف ثلاثيني لتورطه في قضية تتعلق بحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تعريض سلامة الأشخاص للخطر.

بمنتجع مازاغان السياحي إفتتاح مركز التكوين بالتمرس “CFA”

2 أبريل 2021
A+
A-

صوت الأمة:

بحضور عامل إقليم الجدبدة الذي كان مرفوقا بكل من رئيس المجلس الإقليمي ورئيس جماعة الحوزية ومدير منتجع مازغان ومجموعة من الشخصيات، تم ،  صباح اليوم الجمعة 2 أبريل 2021، إفتتاح مركز التكوين بالتمرس CFA  في مقر “أكاديمية مازاغان”.

افتتح هذا المركز بمبادرة من منتجع مازاغان، ويهدف إلى تدريب الموارد البشرية المختارة لتعلم مهن الضيافة، وسيفيد الشباب الباحثين عن فرص أو المنقطعين عن الدراسة لإكتساب خبرة حقيقية في عالم الشغل.

تم إطلاق هذا المشروع في بداية السنة وبعد القيام بعملية الانتقاء، تم إختيار 72 متدربا لإدماجهم في ثلاثة قطاعات: الطبخ والخدمة وخدمة الغرف، حيث بدأوا تدريبهم المهني يوم الخميس 1 أبريل بمنتجع مازاغان.

وبالنسبة لهذه الدفعة الأولى التي ستستمر لمدة 12 شهرا، تقوم أكاديمية مازاغان بالإعتماد على كفاءات المحترفين بالإضافة إلى المدربين الداخليين المتخصصين في المجالات المذكورة من أجل مشاركة خبراتهم ومساعدتهم على اكتساب المهارات المهنية المطلوبة.

وقال  “سرجيو بيريرا” المدير العام لمنتجع مازاغان: “يسعدنا جدا الترحيب بهؤلاء الشباب في منتجع مازاغان، و نحن جميعا متحمسون لدعمهم طوال فترة تدريبهم”

نذكر أن مهمة هذا المركز تكمن في منح شباب المنطقة فرصة إكتساب المهارات اللازمة وتطوير قابليتهم للتوظيف، إعادة ادماجهم ومنحهم دفعة جديدة في حياتهم الإجتماعية، الثقافية والمهنية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: