أخر أخبار

ico صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس حفل عشاء أقامه جلالة الملك بمناسبة الدورة الـ 48 لجائزة الحسن الثاني للغولف والدورة الـ 27 لكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم ico هجرة العقول المغربية : بين التحديات والفرص . ico السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يوقع مذكرة تفاهم لتنظيم بطولة العالم المدرسية للجولف ببلادنا لسنوات 2025 و2026 و2028. ico المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية يفوز على تونس ico -هل ستعمل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على التعجيل بافتتاح المركب الديني بسيدي بنور بمناسبة شهر رمضان؟❗️ ico هبوب رياح قوية .. وزارة التجهيز والماء تهيب بمستعملي الطرق توخي الحيطة والحذر ico 594 مركبة ودراجة نارية جديدة تعزز الآليات اللوجيستيكية لمصالح الشرطة ico رئيس الحكومة الإسبانية يختتم زيارة عمل للمملكة ico رئيس الحكومة الإسبانية السيد بيدرو سانشيز يحل بالمغرب الأربعاء, 21 فبراير, 2024 ico استقالة عبد الرحيم متمني: هزة في عالم التحكيم بكرة القدم المغربية .

بمنتجع مازاغان السياحي إفتتاح مركز التكوين بالتمرس “CFA”

2 أبريل 2021
A+
A-

صوت الأمة:

بحضور عامل إقليم الجدبدة الذي كان مرفوقا بكل من رئيس المجلس الإقليمي ورئيس جماعة الحوزية ومدير منتجع مازغان ومجموعة من الشخصيات، تم ،  صباح اليوم الجمعة 2 أبريل 2021، إفتتاح مركز التكوين بالتمرس CFA  في مقر “أكاديمية مازاغان”.

افتتح هذا المركز بمبادرة من منتجع مازاغان، ويهدف إلى تدريب الموارد البشرية المختارة لتعلم مهن الضيافة، وسيفيد الشباب الباحثين عن فرص أو المنقطعين عن الدراسة لإكتساب خبرة حقيقية في عالم الشغل.

تم إطلاق هذا المشروع في بداية السنة وبعد القيام بعملية الانتقاء، تم إختيار 72 متدربا لإدماجهم في ثلاثة قطاعات: الطبخ والخدمة وخدمة الغرف، حيث بدأوا تدريبهم المهني يوم الخميس 1 أبريل بمنتجع مازاغان.

وبالنسبة لهذه الدفعة الأولى التي ستستمر لمدة 12 شهرا، تقوم أكاديمية مازاغان بالإعتماد على كفاءات المحترفين بالإضافة إلى المدربين الداخليين المتخصصين في المجالات المذكورة من أجل مشاركة خبراتهم ومساعدتهم على اكتساب المهارات المهنية المطلوبة.

وقال  “سرجيو بيريرا” المدير العام لمنتجع مازاغان: “يسعدنا جدا الترحيب بهؤلاء الشباب في منتجع مازاغان، و نحن جميعا متحمسون لدعمهم طوال فترة تدريبهم”

نذكر أن مهمة هذا المركز تكمن في منح شباب المنطقة فرصة إكتساب المهارات اللازمة وتطوير قابليتهم للتوظيف، إعادة ادماجهم ومنحهم دفعة جديدة في حياتهم الإجتماعية، الثقافية والمهنية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: