أخر أخبار

توقيف ثلاثة أشخاص بمدينة الداخلة يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

3 أبريل 2021
A+
A-

صوت الأمة:

تمكنت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الداخلة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم السبت 3 أبريل الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 22 و 43 سنة، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.
وقد جرى توقيف المشتبه فيهم خلال عملية أمنية بأحد أحياء مدينة الداخلة، وهم في حالة تلبس بالتحضير لتنظيم عملية للهجرة السرية عبر المسالك البحرية، حيث تم ضبطهم يأوون بداخل منزل بنفس الحي خمسة مرشحين للهجرة غير المشروعة من بينهم مواطنان يمنيان ومهاجر ينحدر من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء.
وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل المنزل المذكور عن حجز جهاز إلكتروني لتحديد المواقع عبر الأقمار الإصطناعية، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.
وقد تم إيداع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع المرشحين للهجرة غير المشروعة للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: