أخر أخبار

ico قانون الحق في الحصول على المعلومات يفضح هشاشة التواصل لدى العقليات المتحجرة داخل بعض الإدارات العمومية وبعض الجماعات الترابية بدكالة. ico ميناء طنجة المدينة.. إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج ico تتويج دنيا بطمة بلقب أجمل صوت مغربي عربي لسنة 2022 ico تسجيل 6 معالم تاريخية في مدينة الجديدة ico المنتخب المغربي أول المتأهلين لنهائي كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بعد تجاوزه المنتخب المصري 5-2 ico امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي

الحكومة تبذل جهودا مقدرة لتعزيز الحكامة وإصلاح الإدارة

6 أبريل 2021
A+
A-

صوت الأمة:

حققت بلادنا عدة إنجازات خلال العقدين الماضيين في مجال ترسيخ الحكامة الجيدة والشفافية، التي تشكل أولويات أفقية لضمان نجاح مختلف المشاريع والإصلاحات.
وقد التزمت الحكومة في برنامجها بمضاعفة الجهود وتكثيفها لتحقيق نقلة نوعية في مجال الحكامة والشفافية، ترقى إلى مستوى دستور 2011 وتلبي تطلعات المواطنين المغاربة.
فعملت الحكومة من أجل ذلك على تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمحاربة الفساد، وتنزيل اللاتمركز الإداري، وتقوية الشفافية ودعم الديمقراطية التشاركية، إضافة إلى العمل على تحديث الإدارة وتبسيط المساطر الإدارية واعتماد الرقمنة كأداة قوية للإصلاح الإداري والانتعاش الاقتصادي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: