أخر أخبار

ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي ico الجمعية الجهوية الإفريقية التابعة للجمعية البرلمانية للفرانكفونية تعرب عن قلقها تجاه التهديدات الإرهابية والانفصالية بالقارة الإفريقية وتؤكد التزامها الراسخ بالوحدة الترابية لدول المنطقة وبأمن شعوبها ico الدفاع الجديدي يواصل مسلسل الإخفاق ico تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).. المنتخب المغربي يرتقي الى المركز 22 ليحتل الصف الأول عربيا والثاني افريقيا ico العرض المتوفر من الأغنام والماعز يفوق مليون بجهة الدارالبيضاء سطات رأس ico توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة شعيب الدكالي  وجامعة السلطان زين العابدين بماليزيا ico 20947 مترشحا يجتازون امتحانات الباكالوريا بإقليم الجديدة برسم دورة يونيو 2022.

بلاغ صحفي المجلس الوطني لهيئة الموثقين بالمغرب ينظم حفل توزيع شواهد النجاح على خريجي دفعة سنة 2018 و2019

12 أبريل 2021
A+
A-

صوت الأمة:

ينظم المجلس الوطني لهيئة الموثقين بالمغرب، يوم الثلاثاء 13 أبريل 2021، على الساعة 11 صباحا، بمقر المعهد العالي للقضاء، بالرباط، حفل توزيع شواهد النجاح على خريجي دفعة سنة 2018 و2019,
سيترأس هذا الحفل وزير العدل السيد محمد بن عبد القادر، بحضور رئيس المجلس الوطني لهيئة الموثقين بالمغرب الأستاذ عبد اللطيف يكو مرفقا بأعضاء المجلس الوطني المذكور، وأيضا أعضاء لجنة الإشراف على الامتحان المهني، كما سيحضره ممثلون عن صندوق الإيداع والتدبير وشخصيات أخرى.
ويشكل هذا الحفل مناسبة لتكريم المتفوقين من الخريجين الموثقين والإشادة بمجهوداتهم ومثابرتهم خلال فترة الدراسة والتمرين، وايضا فرصة لتقدير الجهود المحمودة التي تبذلها مختلف مكونات العدالة المغربية من أجل خلق بيئة ملائمة للتعلم وتوفير مناخ يعزز التميز.
وسيكون هذا الحدث أيضا، فرصة للخريجين الجدد الذين سيلجون الحياة المهنية، للمساهمة في تعزيز صرح التوثيق المغربي والمساهمة في الأمن التعاقدي، وذلك اقتداء بمن سبقهم من الموثقين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: