أخر أخبار

ico Avoid The Top 10 Variation Mistakes ico الدوري الملكي المغربي يعود من جديد هذه السنة … وسيشارك في الملتقى الدولي للقفز على الحواجز في بورغ أون بريس بفرنسا ico تحيين البروتوكول الصحي الوطني للأسفار الدولية ico سقوط دعامة حديدية بالقاعة المغطاة يتسبب في إصابة عدد من جماهير اتحاد طنجة لكرة السلة ico إلغاء شرط فحص التفاعل البوليمي المتسلسل لكورونا ‏ PCR من أجل الدخول إلى الأراضي المغربية ico كلية العلوم بالجديدة..نقابة *ا م ش * تطالب بالزيادة في التعويضات الجزافية ico منتجع مازاغان يكشف عن عروض مطاعمه خلال صيف 2022 ico أمن مولاي رشيد:إيقاف أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في التجمهر وتبادل العنف المرتبط بالشغب الرياضي وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير ico كرة القدم ..المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي يعلن رسميا تقديم استقالة جماعية ،نهاية الموسم الرياضي الجاري ico الامن الاقليمي بخريبكة:ايقاف 9 اشخاص للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال الشغب المرتبط بالرياضة وحيازة أسلحة بيضاء، والسكر العلني البين، والرشق بالحجارة والعنف

لجنة الطفولة والشباب التابعة لرابطة الجالية المغربية في قطر تنظم ورشة حول فنون الخطابة وتكرم الفائزين في مسابقة القصة القصيرة

13 أبريل 2021
A+
A-

صوت الأمة:

نظمت لجنة الطفولة والشباب التابعة لرابطة الجالية المغربية في قطر الجمعة الماضية ورشة حول فنون الخطابة والإلقاء بالشراكة مع نادي حمد توستماسترز .
الورشة التي قدهما الأستاذ عبد الله حمدان، المدرب الدولي في مهارات التواصل والخطابة، شهدت حضورا مكثفا للمنخرطين في نادي التنشئة والإبداع -التابع للجنة الطفولة والشباب- وأوليائهم وعدد من المشاركين الآخرين.
وتحدث الأستاذ عبد الله حمدان عن أهمية تعلم مهارات الخطابة والإلقاء في حياتنا.
واستعرض  المدرب الدولي عددا من التقنيات التي يتوجب على الأشخاص تملكها حتى يصبحوا قادة في المستقبل وخطباء ومؤثرين اجتماعيا.
وتحدث عن أهمية لغة الجسد ونبرة الصوت واختيار الموضوع المناسب للجمهور وضرورة ترتيب وتنسيق الأفكار والاستشهاد بالقصص الملهمة والأحداث المؤثرة لشد انتباه المتلقي.
وعبر عبد الله حمدان عن سعادته بهذه الورشة والتفاعل الكبير للناشئة. كما عبر عن سعادته بالشراكة مع رابطة الجالية المغربية في قطر.
من جهتها قالت رئيسة نادي حمد توستماسترز الأستاذة مي أبو زينة إنها كانت سعيدة بحضورها لهذه الورشة، وأكدت اعتزازها بهذه الناشئة.
وحثت الحضور على التدرب والممارسة لتحقيق هدف الوصول إلى القمة والتحول إلى قادة مؤثرين.
بدورها أشادت رئيسة لجنة الطفولة والشباب الأستاذة إيمان الشكاري بالمستوى الرائع لمقدم الورشة وتفاعل المشاركين كبارا وصغارا. وعبرت عن شكرها لنادي حمد توستماسترز  على قبوله الدعوة والشراكة.
كما توجهت بالشكر  لرئيسة نادي حمد توستماسترز وجميع القائمين عليه.
من جانبه أشار رئيس رابطة الجالية المغربية الأستاذ حسن عبيد إلى أهمية هذه الورشة الافتتاحية في صقل مواهب الناشئة ودورها في بناء قيادات في المستقبل.
أما  الأستاذ محمد أدردور نائب رئيس الرابطة فجدد التأكيد على دور الرابطة في المساهمة في ربط المغاربة بوطنهم الأم وتسهيل اندماجهم في وطنهم الثاني قطر.
وفي ردود فعل للأمهات والآباء أكد عدد منهم عن إعجابه الكبير بالورشة وبمقدمها والقائمين عليها.
وستنظم لجنة الطفولة والشباب سلسلة من الأنشطة خلال شهر رمضان الفضيل وعددا من المسابقات في مقدمتها مسابقة “أفضل إلقاء”  بالشراكة مع نادي حمد توستماسترز.
وفي 25 مارس الماضي نظمت لجنة الطفولة حفلا بهيجا لتتويج الفائزين بمسابقة “أفضل قصة” التي نظمتها الصيف الماضي.
وشهد هذا الحفل حضورا غفيرا للمستفيدين والأولياء، وتم خلال الحفل توزيع جوائز قيمة على الفائزين في احترام تام للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: