أخر أخبار

ico صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس حفل عشاء أقامه جلالة الملك بمناسبة الدورة الـ 48 لجائزة الحسن الثاني للغولف والدورة الـ 27 لكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم ico هجرة العقول المغربية : بين التحديات والفرص . ico السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يوقع مذكرة تفاهم لتنظيم بطولة العالم المدرسية للجولف ببلادنا لسنوات 2025 و2026 و2028. ico المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية يفوز على تونس ico -هل ستعمل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على التعجيل بافتتاح المركب الديني بسيدي بنور بمناسبة شهر رمضان؟❗️ ico هبوب رياح قوية .. وزارة التجهيز والماء تهيب بمستعملي الطرق توخي الحيطة والحذر ico 594 مركبة ودراجة نارية جديدة تعزز الآليات اللوجيستيكية لمصالح الشرطة ico رئيس الحكومة الإسبانية يختتم زيارة عمل للمملكة ico رئيس الحكومة الإسبانية السيد بيدرو سانشيز يحل بالمغرب الأربعاء, 21 فبراير, 2024 ico استقالة عبد الرحيم متمني: هزة في عالم التحكيم بكرة القدم المغربية .

أمن طنجة :شرطي يشهر سلاحه الوظيفي لضبط مجموعة من الأشخاص كانوا بصدد تبادل العنف باستعمال السلاح الأبيض بالشارع العام.

19 أبريل 2021
A+
A-

صوت الأمة:

تفاعلت ولاية أمن طنجة، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر قيام شرطي بإشهار سلاحه الوظيفي خلال تدخل لضبط مجموعة من الأشخاص كانوا بصدد تبادل العنف باستعمال السلاح الأبيض بالشارع العام.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أن هذه الواقعة جرت يوم الثلاثاء 14 أبريل الجاري، بعدما تدخل موظف شرطة لفض شجار باستخدام السلاح الأبيض بين مجموعة من الأشخاص بالمدينة العتيقة بطنجة، اضطر معه لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل احتياطي من أجل ضبط أحد المشتبه فيهم الذي كان في حالة اندفاع قوية وعرّض غريمه للضرب والجرح، وذلك في انتظار وصول باقي دوريات الشرطة التي تمكنت من إعادة فرض النظام بعين المكان.

وقد أسفر هذا التدخل الأمني عن توقيف أحد المشتبه فيهم الذين يظهرون في هذا الشريط، حيث تم إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف كافة المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: