أخر أخبار

مدينة الزمامرة ، ستعزز بمركز التكوين الخاص بنادي النهضة أتلتيك الزمامرة

23 أبريل 2021
A+
A-

صوت الأمة:ابراهيم الزوين.

ستتعزز البنية التحتية الرياضية بمدينة الزمامرة قريبا، بمركز التكوين الخاص بنادي النهضة أتلتيك الزمامرة، و الذي يضاهي اكبر المراكز وطنيا و قاريا.
و في هذا الإطار تم توقيع شراكة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و جماعة الزمامرة، من أجل استكمال بناء المركز، الذي سيخصص لإيواء و تكوين اللاعبين، و صقل المواهب على صعيد المنطقة.
و يتشكل المشروع الكبير، و الأول من نوعه في المنطقة، من ملعب ذو عشب اصطناعي، من الجيل الجديد، بالإضافة لإقامة مخصصة لأبناء المركز، تتشكل من 40 غرفة ، و بطاقة إستيعابية تصل إلى 100 لاعب.
و في إطار إنجاح مشروع دراسة و رياضة، و الإهتمام بمستقبل الشباب من مرتادي المركز، سيتم بناء و تجهيز 4 حجرات دراسية، زيادة على مطعم، و مسبح، قاعة لتقوية العضلات و إدارة.
و يندرج هذا الشروع الرياضي الكبير، في إطار برنامج الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنشاء و تهيىء مراكز التكوين، لتشجيع التنقيب و تكوين المواهب، و توسيع قاعدة الممارسة، و توفير الظروف الملائمة لإبراز مؤهلاتهم.
و يتوجه أعضاء المكتب المديري للنهضة أتلتيك الزمامرة، و ساكنة المدينة، بخالص التشكرات إلى السيد فوزي لقجع،رئيس الجامعة، على هذه الإلتفاثة، و نظير مجهودات الكبيرة، التي ما فتىء يبذلها في سبيل تطوير و إزدهار و الرقي بكرة القدم الوطنية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: