أخر أخبار

ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي ico الجمعية الجهوية الإفريقية التابعة للجمعية البرلمانية للفرانكفونية تعرب عن قلقها تجاه التهديدات الإرهابية والانفصالية بالقارة الإفريقية وتؤكد التزامها الراسخ بالوحدة الترابية لدول المنطقة وبأمن شعوبها ico الدفاع الجديدي يواصل مسلسل الإخفاق ico تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).. المنتخب المغربي يرتقي الى المركز 22 ليحتل الصف الأول عربيا والثاني افريقيا ico العرض المتوفر من الأغنام والماعز يفوق مليون بجهة الدارالبيضاء سطات رأس ico توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة شعيب الدكالي  وجامعة السلطان زين العابدين بماليزيا ico 20947 مترشحا يجتازون امتحانات الباكالوريا بإقليم الجديدة برسم دورة يونيو 2022.

توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19 لتشمل المواطنين البالغين ما بين 55 و60 سنة

26 أبريل 2021
A+
A-

صوت الأمة:

26ابريل2021

في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد، تنهي وزارة الصحة إلى علم كافة المواطنات والمواطنين أنها قررت، ابتداء من غد الثلاثاء 27 أبريل 2021، توسيع الاستفادة من عملية التلقيح الوطنية لتشمل المواطنات والمواطنين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 55 و60 سنة.

وتهيب وزارة الصحة بكافة المواطنات والمواطنين من الفئات المستهدفة، مواصلة الانخراط في هذا الورش الوطني الكبير، بهدف تحقيق المناعة الجماعية، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم المجاني 1717 أو من خلال البوابة الإلكترونية www.liqahcorona.ma   للحصول على موعد ومكان التلقيح الخاص بهم.

كما تشدد وزارة الصحة على ضرورة الاستمرار في احترام التدابير الوقائية، وذلك قبل وخلال وبعد عملية التلقيح ضد الفيروس؛ للمساهمة في جهود كبح انتشار الفيروس خاصة في ظل اكتشاف سلالات متحورة ببلادنا.

 

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: