أخر أخبار

ico صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس حفل عشاء أقامه جلالة الملك بمناسبة الدورة الـ 48 لجائزة الحسن الثاني للغولف والدورة الـ 27 لكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم ico هجرة العقول المغربية : بين التحديات والفرص . ico السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يوقع مذكرة تفاهم لتنظيم بطولة العالم المدرسية للجولف ببلادنا لسنوات 2025 و2026 و2028. ico المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية يفوز على تونس ico -هل ستعمل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على التعجيل بافتتاح المركب الديني بسيدي بنور بمناسبة شهر رمضان؟❗️ ico هبوب رياح قوية .. وزارة التجهيز والماء تهيب بمستعملي الطرق توخي الحيطة والحذر ico 594 مركبة ودراجة نارية جديدة تعزز الآليات اللوجيستيكية لمصالح الشرطة ico رئيس الحكومة الإسبانية يختتم زيارة عمل للمملكة ico رئيس الحكومة الإسبانية السيد بيدرو سانشيز يحل بالمغرب الأربعاء, 21 فبراير, 2024 ico استقالة عبد الرحيم متمني: هزة في عالم التحكيم بكرة القدم المغربية .

رجال الأمن بالجديدة يتبرعون بالدم تحت شعار “التبرع بالدم تبرع بالحياة”

4 مايو 2021
A+
A-

 

صوت الأمة:خليد اليوسي

نظم الأمن الإقليمي بمدينة الجديدة بتنسيق مع المركز الجهوي لتحاقن الدم، يوم أمس الاثنين وصباح اليوم الثلاثاء 3 و4 ماي الجاري، عملية للتبرع بالدم لفائدة موظفي وموظفات الأمن الوطني بمدينة الجديدة والمناطق الإقليمية التابعة لدائرة نفوذها، وذلك تحت شعار “التبرع بالدم تبرع بالحياة”.
وعرفت هذه العملية، التي تمت في احترام تام للتدابير الاحترازية والوقائية للحماية من عدوى الإصابة بفيروس كوفيد-19، مشاركة عدد كبير من الموظفين والموظفات العاملين بالزي الرسمي أو بالزي المدني، وذلك في إطار مواكبة تنفيذ استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني الرامية للانخراط الفعلي والجاد في الحملة الوطنية للتبرع بالدم، التي تهدف إلى تعزيز مخزون هذه المادة الحيوية الضرورية لإنقاذ المرضى خاصة في ظل هذه الفترة الاستثنائية.

وتتوخى هذه المبادرة الإنسانية ترسيخ ثقافة العمل التطوعي وتوطيد قيم التضامن والتآزر وتكريس المبادرات الأمنية ذات الطابع الإنساني والاجتماعي، وهي القيم التي لا تقل أهمية عن الواجب الوطني في الحفاظ على أمن وسلامة المواطنات والمواطنين

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: