أخر أخبار

ico أزيـلال : حـملة أمنـية واسـعة ضدّ أصـحاب الدراجات النارية المشبـوهة و المـخالفة للقانـون ico الاحترافية دعامة رئيسية للاقتصاد المغربي ico مبلغ مصاريف الحج لهذا الموسم بالنسبة لتنظيم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية هو 63 ألفا و 800 درهم (بلاغ) ico حد السوالم: نشاط تحسيسي للسلامة الطرقية. ico المملكة المغربية أنهت سياسة الكرسي الفارغ و تعزل الجزائر عن محيطها الاقليمي و القاري ico حافلات مهترئة عبارة عن خردة تجوب شوارع الجديدة وازمور ico جلالة الملك يهنئ نادي النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022 ico نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية .. فريق نهضة بركان يتوج باللقب عقب تفوقه على أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي بعد الاحتكام الى الضربات الترجيحية ( ..5 -4 ) ico حد السوالم: رحيل سيدة الأغنية المجموعاتية. ico أمن سيدي بنور:ايقاف ثلاثيني لتورطه في قضية تتعلق بحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تعريض سلامة الأشخاص للخطر.

المملكة المغربية تابعت بقلق بالغ الأحداث في القدس الشريف وفي المسجد الأقصى

9 مايو 2021
A+
A-

صوت الأمة:بلاغ

الرباط/9 ماي 2021/ومع/

ذكرت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، أن المملكة المغربية تابعت بقلق بالغ الأحداث العنيفة المتواترة في القدس الشريف وفي المسجد الأقصى وما شهدته باحاته من اقتحام وترويع للمصلين الآمنين خلال شهر رمضان المبارك.

وأكدت الوزارة، في بلاغ، أن المملكة المغربية التي يرأس عاهلها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله لجنة القدس، تعتبر “هذه الانتهاكات عملا مرفوضا ومن شأنها أن تزيد من حدة التوتر والاحتقان”.

كما تعتبر المملكة المغربية، يضيف البلاغ، أن “الإجراءات الأحادية الجانب ليست هي الحل وتدعو الى تغليب الحوار واحترام الحقوق”، مؤكدة على ضرورة “الحفاظ على الوضع الخاص لمدينة القدس وحماية الطابع الإسلامي للمدينة وحرمة المسجد الأقصى المبارك”.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: