أخر أخبار

ico أزيـلال : حـملة أمنـية واسـعة ضدّ أصـحاب الدراجات النارية المشبـوهة و المـخالفة للقانـون ico الاحترافية دعامة رئيسية للاقتصاد المغربي ico مبلغ مصاريف الحج لهذا الموسم بالنسبة لتنظيم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية هو 63 ألفا و 800 درهم (بلاغ) ico حد السوالم: نشاط تحسيسي للسلامة الطرقية. ico المملكة المغربية أنهت سياسة الكرسي الفارغ و تعزل الجزائر عن محيطها الاقليمي و القاري ico حافلات مهترئة عبارة عن خردة تجوب شوارع الجديدة وازمور ico جلالة الملك يهنئ نادي النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022 ico نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية .. فريق نهضة بركان يتوج باللقب عقب تفوقه على أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي بعد الاحتكام الى الضربات الترجيحية ( ..5 -4 ) ico حد السوالم: رحيل سيدة الأغنية المجموعاتية. ico أمن سيدي بنور:ايقاف ثلاثيني لتورطه في قضية تتعلق بحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تعريض سلامة الأشخاص للخطر.

نهضة الزمامرة يضيع فوزا كان في المتناول أمام شباب المحمدية

16 مايو 2021
A+
A-

 

صوت الأمة :بقلم إبراهيم زباير

لا زال نهضة الزمامرة يستقبل خارج ميدانه لخضوعه  للاستصلاح ما اضطره إلى استقبال شباب المحمدية بملعب العربي الزاولي.

الفريقان يبحثان عن النتائج الإيجابية، ويمران بمرحلتي فراغ طالتا ، ما دفع بهما تحت الضغط للبحث عن النقاط دون أداء جيد رغم توفرهما على عناصر مجربة.

مجريات اللعب تميزت بضغط للزوار مع اعتماد المحليين على المرتدات في غياب الدقة في التمريرات، وضيع عبيدو أتشاباو فرصة التهديف في الدقيقة التاسعة .

انقطاع البث منذ الدقيقة 26 دون الاعتذار لمشاهدين ما اضطرنا للبحث عن مصدر آخر لمتابعة اللقاء.

الجولة الثانية عرفت أبرز فرصة من مرتد للشباب وإسماعيل المترجي يخلف الموعد مع التهديف (د53).

( د55) ضربة خطأ للزمامرة نفذها عبد الصمد المباركي والواسطي يرتكب المحظور داخل المعترك في حق جواد غبرا وبالرجوع لشاشة الفار الحكمة بوشرى كربوبي تعلن ضربة جزاء انبرى لها اتشاباو مسجلا الهدف (د58).

بعد هذا المعطى أقحم المدرب محمد أمين بنهاشم كل من هيرفي وأسامة المليوي لتتحرك عناصر المحمدية والحارس حمزة احميميد  يتصدى(د73). ويستمر ضغط  شباب المحمدية قابله دفاع مستميت للزمامرة، لكن المدافعين استسلموا في الدقيقة (95) أمام البديل صلاح الدين إشاران الذي أشر على هدف التعادل.

الخلاصة ، ضيع الزمامرة فرصة الانتعاش لكن إصرار المحمدية آمن بان المباراة لا تنتهي إلا بإعلان ذلك من قبل الحكم.

 

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: