أخر أخبار

ico صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس حفل عشاء أقامه جلالة الملك بمناسبة الدورة الـ 48 لجائزة الحسن الثاني للغولف والدورة الـ 27 لكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم ico هجرة العقول المغربية : بين التحديات والفرص . ico السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يوقع مذكرة تفاهم لتنظيم بطولة العالم المدرسية للجولف ببلادنا لسنوات 2025 و2026 و2028. ico المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية يفوز على تونس ico -هل ستعمل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على التعجيل بافتتاح المركب الديني بسيدي بنور بمناسبة شهر رمضان؟❗️ ico هبوب رياح قوية .. وزارة التجهيز والماء تهيب بمستعملي الطرق توخي الحيطة والحذر ico 594 مركبة ودراجة نارية جديدة تعزز الآليات اللوجيستيكية لمصالح الشرطة ico رئيس الحكومة الإسبانية يختتم زيارة عمل للمملكة ico رئيس الحكومة الإسبانية السيد بيدرو سانشيز يحل بالمغرب الأربعاء, 21 فبراير, 2024 ico استقالة عبد الرحيم متمني: هزة في عالم التحكيم بكرة القدم المغربية .

أمن الجديدة:ايقاف ثلاثيني للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بانتحال صفة ينظمها القانون واستعمالها في السرقة والنصب والاحتيال.

21 مايو 2021
A+
A-

صوت الأمة:

أحالت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الجمعة 21 ماي الجاري، شخصا يبلغ من العمر 31 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بانتحال صفة ينظمها القانون واستعمالها في السرقة والنصب والاحتيال.
وجرى توقيف المشتبه فيه على خلفية شكاية تقدمت بها سيدة تتهمه بتقديم نفسه كموظف شرطة يعمل بمصلحة الشرطة العلمية والتقنية وأنه مكلف بإجراء معاينة بداخل منزلها، والذي استغل ولوجه من أجل الاستيلاء على مبلغ مالي، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويته وتوقيفه.
وقد أظهرت الأبحاث والتحريات أن المشتبه فيه أقدم أيضا على تعريض شخصين آخرين للنصب والاحتيال، وذلك بعدما انتحل صفة ضابط شرطة وسلبهما مبالغ مالية متفاوتة مقابل وعود وهمية بمساعدة الأول في الهجرة غير الشرعية، والتوسط للثاني في استرجاع عربة موضوعة بالمحجز البلدي.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة صباح يومه الجمعة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: