مال و أعمال

الدورة التاسعة من المنتدى الدولي لصناعة البلاستيك دورة افتراضية 100%

صوت الأمة:

تحت رعاية وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي وبالشراكة مع Huawei ، الشركة الرائدة عالميًا في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) ، وبدعم من  AMDIE الوكالة المغربية لتطوير الاستثمار و التصدير و  MarocPME الوكالة المغربية لدعم المقاولات الصغرى و المتوسطة المصاحبين لقطاع صناعة البلاستيك ، تجمع الفيدرالية المغربية لصناعة البلاستيك “FMP” مرة أخرى صناع القرار في صناعة البلاستيك من خلال منحهم موعدا في المنتدى الدولي التاسع لصناعة البلاستيك الذي سينعقد من الأربعاء 16 إلى الأربعاء 23 يونيو 2021.

في ضوء القيود الصحية ، الفيدرالية المغربية لصناعة البلاستيك F.M.P.  تدعوا أعضائها وشركائها للاجتماع من خلال هذه النسخة الافتراضية .

*حضور أكثر من 300  من صانعي القرار الوطنيين والدوليين في مجال البلاستيك من القطاعين العام والخاص (الرؤساء التنفيذيون والمدراء العامون والمديرون المركزيون ومديرو الأقسام ومصنعي البلاستيك ، إلخ).

*من المتوقع أن يشارك في هذا الحدث الضخم 40 ضيفًا دوليًا متميزًا من 6 دول.

*جلسات عامة، 3 نقاشات ، أكثر من 100 من منصات BtoB الخاصة الشخصية على الهواء مباشرة وجميع خصوصية الموردين الرئيسيين والصناعيين و المناولين في القطاع الدين سيكونون في الميعاد لمواكبة أبرز ما في هذا المنتدى.

* شخصيات من عالم الصناعة وقادة الرأي وخبراء في المهنة سوف يجيبون على أسئلة المشاركين ويتبادلون خبراتهم حول التحديات الرئيسية لهذه الصناعة الآخذة في التوسع بسرعة في المستقبل : ما بعد الانتعاش الصناعي لصناعة البلاستيك في مرحلة ما بعد كوفيد؟ الصناعة من الجيل الرابع في البلاستيك ، والتطور الدولي لأسواق المواد الخام ، والتقنيات الجديدة ، وميزة الابتكار والتوحيد القياسي ، والاقتصاد الدائري القائم على القطاعات أو حتى إمكانات هذا القطاع ، كل عوامل النجاح لتحقيق انتعاش أفضل ولأجل التسريع الصناعي للقطاع.

*الغرف التجارية الوطنية والأجنبية ، المراكز الجهوية للاستثمار ستكون في الموعد.

*تغطية إعلامية كبيرة: من المتوقع ظهور 20 هيئة صحفية وطنية ودولية.

أرقام قطاع البلاستيك المغربي:

  • يوظف القطاع 75000 شخص دون احتساب الوظائف غير المباشرة.
  • حقق القطاع مبيعات تزيد أو تقل عن 24.1 مليار درهم في عام 2019.
  • آفاق القطاع لعام 2025: سيسمح النمو المتوقع بتحقيق حجم مبيعات يزيد عن 30 مليار درهم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: