أخر أخبار

ico أزيـلال : حـملة أمنـية واسـعة ضدّ أصـحاب الدراجات النارية المشبـوهة و المـخالفة للقانـون ico الاحترافية دعامة رئيسية للاقتصاد المغربي ico مبلغ مصاريف الحج لهذا الموسم بالنسبة لتنظيم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية هو 63 ألفا و 800 درهم (بلاغ) ico حد السوالم: نشاط تحسيسي للسلامة الطرقية. ico المملكة المغربية أنهت سياسة الكرسي الفارغ و تعزل الجزائر عن محيطها الاقليمي و القاري ico حافلات مهترئة عبارة عن خردة تجوب شوارع الجديدة وازمور ico جلالة الملك يهنئ نادي النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022 ico نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية .. فريق نهضة بركان يتوج باللقب عقب تفوقه على أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي بعد الاحتكام الى الضربات الترجيحية ( ..5 -4 ) ico حد السوالم: رحيل سيدة الأغنية المجموعاتية. ico أمن سيدي بنور:ايقاف ثلاثيني لتورطه في قضية تتعلق بحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تعريض سلامة الأشخاص للخطر.

مدرب المغرب: هذا هو سر العلامة الكاملة.. مدرب البحرين: لا أنظر سوى للفوز

26 مايو 2021
A+
A-

صوت الأمة:وحيد م.

أكد هشام الدكيك المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة الصالات، أن تحقيق العلامة الكاملة في الدور الأول جاء بسبب تركيز لاعبيه والتزامهم بالتعليمات الفنية خلال الـ3 مباريات.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة المغرب والبحرين، المقرر لها غداً الخميس في نصف نهائي بطولة كأس العرب لكرة الصالات، التي تقام في العاصمة المصرية القاهرة وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.

وأوضح هشام الدكيك، أن العامل البدني مهم في المرحلة الإقصائية، ولذلك يستعد جيداً للمنافس الذي قدم من وجهة نظره مردودا طيباً خلال منافسات الدور الأول، مشيراً إلى أنه لا ينظر للقب حالياً، إلا بعد تخطي منتخب البحرين.
بينما أشار أيوب وندوري لاعب منتخب المغرب، إلى أن فريقه عازم على التأهل بل والفوز باللقب، مشدداً على تركيز زملاءه في المباراة المقبلة.
في المقابل، أبدي ليو جوميز المدير الفني لمنتخب البحرين لكرة الصالات، سعادته الكبيرة بالمردود الطيب على أداء لاعبي البحرين خلال دور المجموعات، وهو ما يعكس الجهد المبذول سواء من الجهاز الفني أو اللاعبين طوال الفترة الماضية.
وأوضح في تصريحاته أن فريقه لم يخسر سوى أمام منتخب مصر، الذي لعب علي أرضه وهو أحد المنتخبات المرشحة للقب.
وشدد ليو جوميز على أن لعبة الصالات تعتمد على 3 عوامل، هي الذهني والتكتيكي والبدني، ولكي يصل لهدفه يجب أن يحققها معا خلال المباريات التي يخوضها ، مشيرا إلى أنه مدرب لا ينظر سوى للفوز منذ أن كان لاعباً في البرازيل ، ولذلك يدرس كل المنافسين بشكل جيد حتى يضع الخطة المناسبة لتحقيق الانتصار.

في حين أشار جسام عنان لاعب منتخب البحرين، إلى أن فريقه حقق الهدف الأول من المشاركة، وهو التأهل للدور الثاني، موضحا أن الفوز على الكويت في المباراة الافتتاحية كان نقطة الانطلاق، مشددا على ضرورة الفوز أمام منتخب المغرب.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: