أخر أخبار

ico قانون الحق في الحصول على المعلومات يفضح هشاشة التواصل لدى العقليات المتحجرة داخل بعض الإدارات العمومية وبعض الجماعات الترابية بدكالة. ico ميناء طنجة المدينة.. إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج ico تتويج دنيا بطمة بلقب أجمل صوت مغربي عربي لسنة 2022 ico تسجيل 6 معالم تاريخية في مدينة الجديدة ico المنتخب المغربي أول المتأهلين لنهائي كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بعد تجاوزه المنتخب المصري 5-2 ico امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي

مدرب مصر: أثق في اللاعبين.. مدرب الإمارات: هدفنا الوصول للنهائي

26 مايو 2021
A+
A-

صوت الأمة:وحيد م .

أكد نادر رشاد المدرب العام للمنتخب مصر لكرة الصالات، أن فريقه حقق أولى الخطوات بصدارة المجموعة الأولى، وذلك قبل مواجهة الإمارات في الدور نصف النهائي، المقرر له غدا الخميس، في بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات.
وأشار نادر رشاد إلى أنه يصب تركيزه حالياً على مواجهة الإمارات التي يعتبرها قوية قبل بدء التفكير في اللقب، مضيفاً أنه يثق في لاعبيه لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني لحسم المباراة، متعهدا بتقديم أداء أفضل من الدور الأول.
وأضاف نادر رشاد أن منتخب الإمارات تطور كثيراً عن الفترات السابقة مثل باقي منتخبات العربية، وهو ما وضح جليا خلال البطولة الحالية، متمنياً أن يشاهد 5 منتخبات عربية ضمن مقاعد أفريقيا وآسيا في كأس العالم ٢٠٢٤، بعد هذا التطور علي مستوى تلك المنتخبات.
بينما أكد أحمد عبدالقادر لاعب منتخب مصر، أن لكل مباراة حساباتها، وأنه راض تماما عن مستوي زملائه خلال مباريات دور المجموعات، رغم عدم التركيز في بعض المواقف خاصة في الشق الهجومي، مشيراً إلى أن فريقه لديه الدافع لتحقيق الفوز على الإمارات والتتويج باللقب.
في المقابل قال عبدالرؤوف المرزوقي المدير الفني لمنتخب الإمارات، إن تأهل فريقه إلى الدور قبل النهائي في أول مشاركة له بالبطولة، يعد إنجازاً، خاصة وأن المجموعة الثانية لم تكن سهلة على الإطلاق وأن جميع المنتخبات قدمت أداءا قويا.
وشدد عبدالرؤوف المرزوقي على أن حجز بطاقة التأهل لنهائي البطولة حلم مشروع لمنتخب بلاده، وأن لاعبيه لديهم إصرارا كبيرا لتقديم أفضل صورة لكرة الصالات الإماراتية، مضيفاً أن وضع المنتخبات العربية في آسيا يسير نحو الطريق الصحيح بعد الاهتمام الملموس من جانب المسؤولين حالياً، مشيراً إلي أن عودة البطولة العربية بجانب بطولة الخليج أمر يزيد من قوة المنتخبات العربية خلال الفترة المقبلة.
في حين أشار عبدالله محمد الحوسني لاعب منتخب الإمارات، إلى أن هناك تكافؤ في مستوى المنتخبات ولذلك على فريقه أن يطمح في الوصول إلى النهائي، مشيرا إلى أن البطولة أفادت فريقه علي المستوي الفني، مشدداً على توفير الاتحاد الإماراتي لكافة سبل الراحه للاعبين من خلال المعسكرات التدريبية والتخطيط للمستقبل، كما أنهم يسعون نحو بلوغ كأس العالم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: