أخر أخبار

ico قانون الحق في الحصول على المعلومات يفضح هشاشة التواصل لدى العقليات المتحجرة داخل بعض الإدارات العمومية وبعض الجماعات الترابية بدكالة. ico ميناء طنجة المدينة.. إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج ico تتويج دنيا بطمة بلقب أجمل صوت مغربي عربي لسنة 2022 ico تسجيل 6 معالم تاريخية في مدينة الجديدة ico المنتخب المغربي أول المتأهلين لنهائي كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بعد تجاوزه المنتخب المصري 5-2 ico امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي

OCP : مديرية المجمع الشريف للفوسفاط تعلن عن تغييرات جديدة في مناصب المسؤولية

27 مايو 2021
A+
A-

   

صوت الأمة:احمد اعنيبة.

أعلنت المديرية العامة للمجمع الشريف للفوسفاط ، صباح اليوم الاربعاء 26 ماي 2021 ، عن مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بمختلف مراكز الفوسفاط  بمدن الجديدة ;اسفي ;خريبكة ;الكنتور والدارالبضاء، وذلك في إطار دينامية داخلية تهدف لضخ دماء جديدة والاستعانة بكفاءات متمرسة، قادرة على المشاركة الفعالة في تحقيق نمو الاقتصاد الوطني .

وقد شملت هذه التعيينات الجديدة، التي أشَّر عليها الرئيس المدير العام للمجمع الشريف للفوسفاط السيد مصطفى التراب، عدة مناصب جديدة للمسؤولية، من بينها تعيين السيد معروفي مولاي بنسالم مديرا للقطب الصناعي بالجديدة، والسيد صويلحي احمد مديرا للقطب الصناعي باسفي ،والسيد رمزي عبدالكريم مديرا لموقع خريبكة، والسيد وابا سيدي محمد مديرا لموقع الكنتور ;بالإضافة إلى تعيين السيدة مرشد حنان مديرة للتنمية المستدامة للصناعة الخضراء (Directrice Sustainibility & Green Industrial Development ) والسيد زنيبر احمد مدير تنفيدي تجاري والسيد فيلالي عبدالغني مدير تنفيد تجاري والسيد احمد مهرو مسؤول عن مهمة للمدير الصناعي .

وقد تم الحرص في الترشح والتعيين لشغل هذه المناصب الصناعية، على اختيار كفاءات من الجيل الجديد للمسؤولين ، ممن تتوافر فيهم المهنية العالية، والنزاهة والتجربة ، وذلك ليتسنى لهم التنزيل الأمثل للإستراتيجية الصناعية الجديدة التي تروم خدمة الاقتصاد الوطني .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: