اخبار رياضية

منتخب المغرب يتوج بطلا لكأس العرب لكرة قدم الصالات

صوت الأمة:وحيد مكرد .

توج منتخب المغرب بطلا للنسخة الخامسة من كأس العرب لكرة قدم الصالات، التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة، ونظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.
وتم تسليم كأس البطولة للمنتخب المغربي من قبل الدكتور رجاءالله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم، وبحضور رئيس اللجنة المنظمة عضو الاتحاد العربي لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر، ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأستاذ أحمد مجاهد.
جاء ذلك بعد فوز المنتخب المغربي على نظيره المصري في المباراة النهائية بأربعة أهداف دون رد، سجلها كل من أشرف سعود (هدفان) ويوسف جواد وسفيان بربط بواقع هدف لكل منهما.
منتخب مصر كان قد تأهل إلى المباراة النهائية، بعد أن احتل صدارة المجموعة الأولى، التي ضمت كل من البحرين والكويت وموريتانيا، وجمع 7 نقاط من فوزين وتعادل وحيد، وفاز في المربع الذهبي على نظيره الإماراتي بنتيجة 4-3.
في المقابل، بلغ منتخب المغرب المباراة النهائية بعد أن تصدر المجموعة الثانية، التي ضمت الإمارات والسعودية وجزر القمر، وحقق العلامة الكاملة بـ3 انتصارات، ثم فاز على منتخب البحرين في المربع الذهبي بنتيجة 6-0.
وبذلك، ينضم منتخب المغرب لقائمة المتوجين بكأس العرب لكرة القدم للصالات بعد كل من المنتخب المصري بطل نسختي 1998 و2005، ومنتخب ليبيا بطل نسختي 2007 و2008.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: