أخر أخبار

ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي ico الجمعية الجهوية الإفريقية التابعة للجمعية البرلمانية للفرانكفونية تعرب عن قلقها تجاه التهديدات الإرهابية والانفصالية بالقارة الإفريقية وتؤكد التزامها الراسخ بالوحدة الترابية لدول المنطقة وبأمن شعوبها ico الدفاع الجديدي يواصل مسلسل الإخفاق ico تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).. المنتخب المغربي يرتقي الى المركز 22 ليحتل الصف الأول عربيا والثاني افريقيا ico العرض المتوفر من الأغنام والماعز يفوق مليون بجهة الدارالبيضاء سطات رأس ico توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة شعيب الدكالي  وجامعة السلطان زين العابدين بماليزيا ico 20947 مترشحا يجتازون امتحانات الباكالوريا بإقليم الجديدة برسم دورة يونيو 2022.

منتخب المغرب يتوج بطلا لكأس العرب لكرة قدم الصالات

29 مايو 2021
A+
A-

صوت الأمة:وحيد مكرد .

توج منتخب المغرب بطلا للنسخة الخامسة من كأس العرب لكرة قدم الصالات، التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة، ونظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.
وتم تسليم كأس البطولة للمنتخب المغربي من قبل الدكتور رجاءالله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم، وبحضور رئيس اللجنة المنظمة عضو الاتحاد العربي لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر، ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأستاذ أحمد مجاهد.
جاء ذلك بعد فوز المنتخب المغربي على نظيره المصري في المباراة النهائية بأربعة أهداف دون رد، سجلها كل من أشرف سعود (هدفان) ويوسف جواد وسفيان بربط بواقع هدف لكل منهما.
منتخب مصر كان قد تأهل إلى المباراة النهائية، بعد أن احتل صدارة المجموعة الأولى، التي ضمت كل من البحرين والكويت وموريتانيا، وجمع 7 نقاط من فوزين وتعادل وحيد، وفاز في المربع الذهبي على نظيره الإماراتي بنتيجة 4-3.
في المقابل، بلغ منتخب المغرب المباراة النهائية بعد أن تصدر المجموعة الثانية، التي ضمت الإمارات والسعودية وجزر القمر، وحقق العلامة الكاملة بـ3 انتصارات، ثم فاز على منتخب البحرين في المربع الذهبي بنتيجة 6-0.
وبذلك، ينضم منتخب المغرب لقائمة المتوجين بكأس العرب لكرة القدم للصالات بعد كل من المنتخب المصري بطل نسختي 1998 و2005، ومنتخب ليبيا بطل نسختي 2007 و2008.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: