أخر أخبار

ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي ico الجمعية الجهوية الإفريقية التابعة للجمعية البرلمانية للفرانكفونية تعرب عن قلقها تجاه التهديدات الإرهابية والانفصالية بالقارة الإفريقية وتؤكد التزامها الراسخ بالوحدة الترابية لدول المنطقة وبأمن شعوبها ico الدفاع الجديدي يواصل مسلسل الإخفاق ico تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).. المنتخب المغربي يرتقي الى المركز 22 ليحتل الصف الأول عربيا والثاني افريقيا ico العرض المتوفر من الأغنام والماعز يفوق مليون بجهة الدارالبيضاء سطات رأس ico توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة شعيب الدكالي  وجامعة السلطان زين العابدين بماليزيا ico 20947 مترشحا يجتازون امتحانات الباكالوريا بإقليم الجديدة برسم دورة يونيو 2022.

انتخابات مندوبي الأجراء2021: مجموعة أوزون تحتضن مستخدميها بتعدد واختلاف توجهاتهم النقابية

21 يونيو 2021
A+
A-

صوت الأمة:

أكدت الإدارة العامة لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات على التزامها بالحياد ووقوفها بنفس المسافة من المتنافسين وهي تشرف على انتخابات مندوبي مستخدميها بالإدارة المركزية وبفروعها بمختلف جهات المملكة، التي أجريت في الفترة مابين 10 و20 يونيو الحالي تحت إشراف قسم الموارد البشرية الذي وفر جميع الوسائل اللوجيستيكية لإنجاح العمليات الانتخابية باستغلاليات أوزون على الصعيد الوطني في ظروف اتسمت بالشفافية، حيث راهنت مجموعة أوزون للبيئة والخدمات على احتضان مستخدميها بتعدد انتماءاتهم واختلاف توجهاتهم النقابية والمستقلين، وهذا ما أكدته مشاركتهم المكثفة في هذا الاستحقاق الانتخابي الكبير.

 

وبهذه المناسبة تتوجه الإدارة العامة لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات بشكرها لجميع مستخدميها وتهنئ الفائزين والنقابات التي أكدت على جديتها ومسؤوليتها في حمل القضايا والانشغالات الحقيقية للعمال وتؤكد دائما أن ابوابها مفتوحة للجميع.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: