أخر أخبار

ico ميناء طنجة المدينة.. إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج ico تتويج دنيا بطمة بلقب أجمل صوت مغربي عربي لسنة 2022 ico تسجيل 6 معالم تاريخية في مدينة الجديدة ico المنتخب المغربي أول المتأهلين لنهائي كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بعد تجاوزه المنتخب المصري 5-2 ico امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي ico الجمعية الجهوية الإفريقية التابعة للجمعية البرلمانية للفرانكفونية تعرب عن قلقها تجاه التهديدات الإرهابية والانفصالية بالقارة الإفريقية وتؤكد التزامها الراسخ بالوحدة الترابية لدول المنطقة وبأمن شعوبها

المولودية الوجدية ترغم الدفاع الحسني الجديدي على التعادل في عقر داره

30 يونيو 2021
A+
A-

صوت الأمة:عبدالكريم حمان.

فشل فرسان دكالة  من تحقيق الفوز في منافسات البطولة الوطنية، واكتفى بالتعادل، هدفين لمثلهما (2/2) في المباراة التي جمعته بممثل الشرق، المولودية الوجدية على ارضية ملعب العبدي، مساء اليوم الثلاثاء 29 يونيو الجاري، لحساب الجولة 24 من منافسات البطولة الاحترافية المغربية .

وكان الفريق الجديدي سباقا للتسجيل مبكرا في حدود الدقيقة 4 عن طريق ضربة جزاء نفذها عبد الفتاح حدراف ، قبل ان يدرك الفريق الوجدي هدف التعادل، عن طريق ديمبا كامارا في الدقيقة 10 ، بعد خطأ فادح في التغطية الدفاعية ، ليتابع الفريق الوجدي هجوماته حتى تحقيق الهدف الثاني له بواسطة نفس اللاعب ديمبا كامارا في د 23 . لينتهي الشوط الأول بمستوى جد ضعيف من طرف الجديديين. وطموح كبير للوجديين.

اما في الجولة الثانية، فقد ناور الفريق الجديدي وصعد من ايقاع المباراة وغير من طكتيكه في محاولة لتعديل النتيجة، فانتظر الى حدود الدقيقة 82 ليتمكن من إدراك هدف التعادل بواسطة حمزة الدرعي على الرغم من إهدار لاعبيه للعديد من الفرص السانحة للتسجيل.
جدير بالذكر ان الفريق الوجدي اكمل المبارة بنقص عددي بعدما اصدر الحكم سمير الكزاز الورقة الحمراء في وجه مسجل الهدفين، ديمبا كمارا من مولودية وجدة بعدما تظاهر بالسقوط امام تدخل سليم للحارس الجديدي بررحو .
وبهذه النتيجة سيقبع الدفاع الحسني الجديدي في المركز 12 ( منطقة الخطر ) برصيد 26 نقطة فيما سيحتل الفريق الوجدي المرتبة 4 بمجموع 32 نقطة .في انتظار اجراء باقي المباريات .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: