أخر أخبار

ico أزيـلال : حـملة أمنـية واسـعة ضدّ أصـحاب الدراجات النارية المشبـوهة و المـخالفة للقانـون ico الاحترافية دعامة رئيسية للاقتصاد المغربي ico مبلغ مصاريف الحج لهذا الموسم بالنسبة لتنظيم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية هو 63 ألفا و 800 درهم (بلاغ) ico حد السوالم: نشاط تحسيسي للسلامة الطرقية. ico المملكة المغربية أنهت سياسة الكرسي الفارغ و تعزل الجزائر عن محيطها الاقليمي و القاري ico حافلات مهترئة عبارة عن خردة تجوب شوارع الجديدة وازمور ico جلالة الملك يهنئ نادي النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022 ico نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية .. فريق نهضة بركان يتوج باللقب عقب تفوقه على أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي بعد الاحتكام الى الضربات الترجيحية ( ..5 -4 ) ico حد السوالم: رحيل سيدة الأغنية المجموعاتية. ico أمن سيدي بنور:ايقاف ثلاثيني لتورطه في قضية تتعلق بحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تعريض سلامة الأشخاص للخطر.

أمن مراكش :ايقاف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاحتجاز والسرقة باستعمال مفاتيح مزورة.

14 يوليو 2021
A+
A-

صوت الأمة:

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش على النيابة العامة المختصة، صباح أمس الثلاثاء 13 يوليوز الجاري، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 21 و26 سنة، اثنان من بينهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاحتجاز والسرقة باستعمال مفاتيح مزورة.
وكان اثان من المشتبه فيهم قد أقدما على ولوج مسكن باستعمال مفاتيح مزورة واحتجاز صاحبته، حيث استوليا على أجهزة إلكترونية ومتعلقات شخصية تخصها، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن تحديد هويتيهما وتوقيفهما، علاوة على توقيف شخص ثالث يشتبه في تورطه في شراء وحيازة هاتف محمول كان من بين المسروقات.
وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه فيهم في قاعدة بيانات الأمن الوطني أن أحدهم يشكل موضوع مذكرة بحث وطنية صادرة عن مصالح الدرك الملكي بمراكش، للاشتباه في تورطه في الضرب والجرح العمديين، فيما أسفر إجراء التفتيش المنجز بداخل منزل أحد الموقوفين عن حجز وثائق في اسم الغير مصرح باختفائها بمدينة تاونات، فضلا عن متعلقات شخصية وهاتف محمول يشكلون موضوع بلاغ بالسرقة بمدينة أكادير.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهم على العدالة يوم أمس الثلاثاء.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: