أخر أخبار

منتجع أولا بلانكا 2:ينظم عملية التبرع بالدم

18 أغسطس 2021
A+
A-

صوت الأمة:

شهد منتجع أولا بلانكا 2 السياحي التابع للمهارزة الساحل بالبئر الجديد، اليوم (الأربعاء18غشت 2021) حملة تبرع بالدم، ساهم فيها المركز الجهوي للتبرع بالدم وسانديك الملاكين المشتركين بأولا بلانكا 2.

وتقدم عدد من العاملين بالمنتجع والرواد للتبرع بالدم للمساهمة في توفير هذه المادة الحيوية، لإنقاذ أرواح كثيرة، ومرت العملية، التي ستستمر إلى يوم غد الجمعة في أجواء ملائمة محترمة التدابير والإجراءات الاحترازية التي سطرتها وزارة الداخلية والصحية، لمحاربة وباء كورونا المستجد.

وصرح السيد مروان المسؤول عن السانديك، أنه اتصل بالمركز الجهوي للتبرع بالدم واقترح عليه تنظيم هذه الحملة للإسهام في توفير الدم لطالبيه، سيما وأن المخزون من هذه المادة الحيوية يقل في هذه الأشهر.

 

 

ووجه الشكر لكل العاملين بالمنتجع من عمال ومستخدمين ومسؤولين ومالكين وزوار، سيما وأنهم ساهموا بشكل مباشر أو غير مباشر في إنجاح هذه العملية، كما وجه شكره للسلطة المحلية في شخص قائد قيادة المهارزة الساحل والغديرة، الذي تبرع بدوره بالدم. وشكر مصالح الدرك الملكي التي تسهر دوما على تقديم خدماتها، خدمة للمنطقة وحرصا منها على توفير الأمن والأمان للمواطنين والزوار.

ومعلوم أن منتجع أولا بلانكا 2 يعتبر مركزا سياحيا عصريا يتوفر على 899 شقة وستة مسابح وملاعب للتنس والكرة الطائرة وكرة السلة وكرة القدم وحديقة للألعاب خاصة بالأطفال وعدة قاعات متعددة التخصصات.

ويطل على المحيط الأطلسي عبر شاطئ جميل ممتد على كيلومترين تقريبا ويشغل خلال الفترة التخييمية 150 عاملا، كما يشغل حوالي 80 مستخدما بصفة مستمرة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: