أخر أخبار

ico ميناء طنجة المدينة.. إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج ico تتويج دنيا بطمة بلقب أجمل صوت مغربي عربي لسنة 2022 ico تسجيل 6 معالم تاريخية في مدينة الجديدة ico المنتخب المغربي أول المتأهلين لنهائي كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بعد تجاوزه المنتخب المصري 5-2 ico امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي ico الجمعية الجهوية الإفريقية التابعة للجمعية البرلمانية للفرانكفونية تعرب عن قلقها تجاه التهديدات الإرهابية والانفصالية بالقارة الإفريقية وتؤكد التزامها الراسخ بالوحدة الترابية لدول المنطقة وبأمن شعوبها

بمطار محمد الخامس بالبيضاء : ايقاف شخصين للاشتباه في تورطهما في الإدلاء برخصة استثنائية مزورة للسفر وكذا شهادة اختبار مزورة للكشف عن فيروس كوفيد-19

28 أغسطس 2021
A+
A-

صوت الأمة:

تمكنت عناصر الشرطة بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء، أمس الجمعة، من توقيف شخصين، أحدهما قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في الإدلاء برخصة استثنائية مزورة للسفر وكذا شهادة اختبار مزورة للكشف عن فيروس كوفيد-19.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف المشتبه فيهما أثناء الخضوع لإجراءات المراقبة الحدودية استعدادا للسفر على متن رحلة جوية متوجهة إلى دولة تركيا، حيث كشفت التحريات المنجزة إدلاؤهما بنتائج اختبارات (PCR) للكشف عن فيروس كورونا ورخصة استثنائية للسفر نحو الخارج مزورة.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم إخضاع المشتبه فيهما لبحث قضائي من قبل فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن مطار محمد الخامس الدولي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن خلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتحديد جميع المتورطين المفترضين فيها وتوقيفهم.

وتندرج هذه العملية، بحسب البلاغ، في إطار تعبئة مصالح الأمن الوطني من أجل زجر التلاعبات وعمليات التزوير في نتائج الاختبارات وجوازات التلقيح الخاصة بجائحة كوفيد-19، وذلك بهدف تحصين الأمن الصحي لكافة المواطنين ومواكبة الجهد العمومي في هذا المجال.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: