أخر أخبار

ico قانون الحق في الحصول على المعلومات يفضح هشاشة التواصل لدى العقليات المتحجرة داخل بعض الإدارات العمومية وبعض الجماعات الترابية بدكالة. ico ميناء طنجة المدينة.. إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج ico تتويج دنيا بطمة بلقب أجمل صوت مغربي عربي لسنة 2022 ico تسجيل 6 معالم تاريخية في مدينة الجديدة ico المنتخب المغربي أول المتأهلين لنهائي كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بعد تجاوزه المنتخب المصري 5-2 ico امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي

الجنايات الاستئنافية تؤيد الحكم الابتدائي وتدين قاتل شاب حي المويلحة ب30 سنة حبسا نافذا

19 سبتمبر 2021
A+
A-

صوت الأمة:المتابعة .بدرالدين.

أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالجديدة شهر شتنبر الجاري الحكم الابتدائي الصادر عن الغرفة الابتدائية والقاضي بإدانة قاتل شاب بحي المويلحة ب30 سنة حبسا نافذا وذلك بعد جلسات محاكمة ماراطونية امتدت لأزيد من 20 جلسة، وقد تابعت هيئة الحكم المتهم وهو من مواليد سنة 1989 بتهم القتل العمد وحيازة المخدرات والاتجار فيها حيث حاول دفاعه إسقاط تهمة القتل العمد واعتبار أن الجريمة كانت نتيجة شجار بين الجانبين، إلا أن اعترافات الجاني بمحضر الضابطة القضائية والتي أكد فيها حمله لسكين وطعنه للهالك على مستوى الصدر أثبتت النية الإجرامية في تصفيته جسديا.

وتعود وقائع هذه الجريمة الشنيعة إلى شهر يونيو 2019 بعد أن نشب شجار بين الهالك والضحية، هذا الأخير اصطحب كلبا ودخل في ملاسنات وتبادل السب والشتم مع الجاني الذي لم يستسغ الأمر وصعد إلى منزل والديه وتسلح بسكين من الحجم الكبير، وعند نزوله سدد للضحية طعنة قاتلة على مستوى الصدر أردته قتيلا على الفور بباب منزله على بعد امتار قليلة من مسجد حي المويلحة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: