أخر أخبار

ico قانون الحق في الحصول على المعلومات يفضح هشاشة التواصل لدى العقليات المتحجرة داخل بعض الإدارات العمومية وبعض الجماعات الترابية بدكالة. ico ميناء طنجة المدينة.. إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج ico تتويج دنيا بطمة بلقب أجمل صوت مغربي عربي لسنة 2022 ico تسجيل 6 معالم تاريخية في مدينة الجديدة ico المنتخب المغربي أول المتأهلين لنهائي كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بعد تجاوزه المنتخب المصري 5-2 ico امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي

فرسان حد السوالم يكرمون وفادة حاكمةالعالم

19 سبتمبر 2021
A+
A-

صوت الأمة:

المصطفى دراكي/حد السوالم
بعد دكه لفريق الجيش الملكي بثلاثية نظيفة في أولى جولات البطولة الوطنية،استقبل فريق شباب السوالم الرياضي مساءاليوم برسم الدورة الثانية على أرضية ملعب الرازي ببرشيد فريق المغرب الفاسي تحت قيادة الحكم الوطني حمزة الفارق.
خلال هذه المبارة قدمت كتيبة الرضوانين مقابلة رائعة أكرموا من خلالها وفادة ممثل حاكمة العالم فاس بثلاثية نظيفة من توقيع كل من : محمدقنديل،هيثم البهجة،وزكريا بلمعاشي.وخلال هذه المقابلة التي عرفت تألق حارس المرمى هشام علوش،عرف رضوان الحيمر كيف يقرأ النهج التكتيكي الذي اعتمده مدرب المغرب الفاسي ليسد عليه كل المنافذ،ويستغل لاعبوه الفرص التي أتيحت لهم بكل أريحية.
وبذلك يكون شباب السوالم الرياضي قد حقق العلامة الكاملة ليتصدر سبورة الترتيب برصيد 6نقط الى جانب مجموعة من الفرق الوطنية.
جمهور الفريق السالمي يتمنى خالصا أن يستمر عطاء الفريق فيما تبقى من الدورات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: