أخر أخبار

ico ميناء طنجة المدينة.. إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج ico تتويج دنيا بطمة بلقب أجمل صوت مغربي عربي لسنة 2022 ico تسجيل 6 معالم تاريخية في مدينة الجديدة ico المنتخب المغربي أول المتأهلين لنهائي كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بعد تجاوزه المنتخب المصري 5-2 ico امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي ico الجمعية الجهوية الإفريقية التابعة للجمعية البرلمانية للفرانكفونية تعرب عن قلقها تجاه التهديدات الإرهابية والانفصالية بالقارة الإفريقية وتؤكد التزامها الراسخ بالوحدة الترابية لدول المنطقة وبأمن شعوبها

الدار البيضاء.. إجهاض عملية تهريب وترويج شحنة من المؤثرات العقلية تتكون من أزيد من 26 ألف قرص طبي مخدر

29 سبتمبر 2021
A+
A-

صوت الأمة:المتابعة.

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء في ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الثلاثاء ، من إجهاض عملية تهريب وترويج شحنة مهمة من المؤثرات العقلية تتكون من 26 ألف و200 قرص طبي مخدر.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن هذه الشحنة من المؤثرات العقلية، المكونة من أقراص “ريفوتريل” الطبية المخدرة، تم حجزها بمنطقة عين السبع بمدينة الدار البيضاء، وذلك مباشرة بعدما تم رصد محاولة تهريبها انطلاقا من إحدى مدن شمال المملكة.

وأوضح البلاغ أن الأبحاث والتحريات الميدانية تتواصل حاليا من أجل توقيف المشتبه فيه الرئيسي المتورط في هذه العملية الإجرامية، بعدما تم تحديد هويته الكاملة، والتحقق من كونه يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني في قضايا إجرامية مماثلة.

وأفاد البلاغ بأن هذه العملية تندرج في إطار المجهودات المتواصلة التي تبذلها المصالح الأمنية من أجل تفكيك شبكات جلب وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية ،التي تشكل تهديدا حقيقيا لأمن وسلامة المواطنين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: