أخر أخبار

إقامة لا تنسى، في أمان تام بمنتجع مازاغان

2 أكتوبر 2021
A+
A-

صوت الأمة:بلاغ صحفي.

الجديدة، 1 أكتوبر2021

لطالما تم الإعتراف بمنتجع مازاغان كرائد في مجال الفندقة لجودة خدماته واحترامه للمعايير الدولية. يواصل المنتجع برنامجه متعدد الأوجه وفقا لبروتوكولات منظمة الصحة العالمية (WHO).

خلال موسم الصيف، نجح منتجع مازاغان في ضمان إقامة آمنة لضيوفه وكذلك بيئة هادئة لفرق العمل. بفضل تدابير السلامة والوقاية المتخدة من طرف المنتجع، وكذلك التدريب والتوعية المستمران، نجح المنتجع ببراعة في هذا التحدي رغم إرتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا بالمغرب خلال هذه الفترة.

يجدر الذكر أنه تم وضع هذه التدابير منذ بداية تفشي الوباء وتعديلها وفقا لتطور الحالة الوبائية بالبلاد مع الحفاظ على القيم الأساسية للضيافة والشفافية.

كجزء من اجراءات التوعية المستمرة و من أجل دعم إرادة الحكومة فيما يتعلق بإحتواء الفيروس و كذلك تسريع حملة التطعيم ضد فيروس COVID-19 ، هيأ منتجع مازاغان مركزا مؤقتا بعين المكان لتلقيح جميع الموظفين و المتدربين و المتعاقدين بالمنتجع.

حققت هذه العملية نجاحا كبيرا بفضل دعم السلطات الصحية بالمنطقة وكذلك مشاركة الموظفين بالمنتجع، حيث نجح هذا الأخير في تلقيح جميع العاملين فيه بشكل تام.

 

بفضل هذه المجهودات، حصل منتجع مازاغان للعام التاني على التوالي على شهادة POSI CHECK (منع إنتشار العدوى)، المسلمة من طرف مكتب “Cristal International Standards”، مما يدل على إمتثال المؤسسة للمعايير الجديدة للنظافة، الجودة والسلامة.

“مهما كانت خطط سفركم، فنحن نرحب بكم ونجعل من صحتكم، سلامتكم ورفاهيتكم اولويتنا، الشيء الذي سيمكنكم من عيش تجربة لا تنسى بمنتجع مازاغان” يؤكد السيد جاك كلوديل، المدير العام.

لإكتشاف بروتوكول الصحة والسلامة بالكامل، المرجو زيارة الرابط أسفله:

https://www.mazaganbeachresort.com/fr/about/health-sanitation

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: