أخر أخبار

ico أزيـلال : حـملة أمنـية واسـعة ضدّ أصـحاب الدراجات النارية المشبـوهة و المـخالفة للقانـون ico الاحترافية دعامة رئيسية للاقتصاد المغربي ico مبلغ مصاريف الحج لهذا الموسم بالنسبة لتنظيم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية هو 63 ألفا و 800 درهم (بلاغ) ico حد السوالم: نشاط تحسيسي للسلامة الطرقية. ico المملكة المغربية أنهت سياسة الكرسي الفارغ و تعزل الجزائر عن محيطها الاقليمي و القاري ico حافلات مهترئة عبارة عن خردة تجوب شوارع الجديدة وازمور ico جلالة الملك يهنئ نادي النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022 ico نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية .. فريق نهضة بركان يتوج باللقب عقب تفوقه على أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي بعد الاحتكام الى الضربات الترجيحية ( ..5 -4 ) ico حد السوالم: رحيل سيدة الأغنية المجموعاتية. ico أمن سيدي بنور:ايقاف ثلاثيني لتورطه في قضية تتعلق بحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تعريض سلامة الأشخاص للخطر.

إنشاء مركز ميداني طبي لتلقي لقاح كورونا بجامعة شعيب الدكالي

4 أكتوبر 2021
A+
A-

صوت الأمة:

الناشط الإعلامي رشيد شرحبيل

في إطار الجهود الوطنية للتصدي لجائحة كورونا المستجد ، ومن أجل التسريع من وتيرة عملية التلقيح ببلادنا ، بادرت جامعة شعيب الدكالي في شخص رئيسها الأستاذ يحيى بوغالب ، وبتنسيق مع وزارة الصحة في شخص مندوبها بمدينة الجديدة إلى إنشاء مركز ميداني طبي لتلقي لقاح كورونا ودلك أيام 8.7 أكتوبر 2021 في رحاب كلية العلوم بالجديدة.

وفي هدا الصدد ، حثت جامعة شعيب الدكالي طلبة جميع المؤسسات الجامعية التابعة لها ، وكدا التلاميذ الذين هم في طور التسجيل بالجامعة ، إلى الانخراط بكثافة في هده الحملة ، من أجل تلقي الجرعة الأولى من اللقاح ، وكدا المساهمة في جهود الدولة من أجل كبح انتشار الوباء ، والحفاظ على سلامة الطلبة و ضمان دخول جامعي ناجح .

جاءت هذه المبادرة بعدما قررت وزارة الصحة توسيع الاستفادة من عملية التلقيح الوطنية ضد فيروس كرونا المستجد ، لتشمل الفئة العمرية 18 سنة فما فوق، و تبعا كذلك للبلاغ الصحفي الصادر عن وزارة التربية الوطنية و التكوين المهنــي و التعليم العالي و البحث العلمي بتاريخ 7 غشت 2021 ، بشأن حث جميع الطلبة للاستفادة من التطعيم بأي من المراكز المخصصة لهذا الغرض و في إطار الاستعداد للدخول الجامعي الناجح على جميع الأصعدة في ظل ظروف نفسية مطمئنة .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: