أخر أخبار

ico صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس حفل عشاء أقامه جلالة الملك بمناسبة الدورة الـ 48 لجائزة الحسن الثاني للغولف والدورة الـ 27 لكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم ico هجرة العقول المغربية : بين التحديات والفرص . ico السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يوقع مذكرة تفاهم لتنظيم بطولة العالم المدرسية للجولف ببلادنا لسنوات 2025 و2026 و2028. ico المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية يفوز على تونس ico -هل ستعمل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على التعجيل بافتتاح المركب الديني بسيدي بنور بمناسبة شهر رمضان؟❗️ ico هبوب رياح قوية .. وزارة التجهيز والماء تهيب بمستعملي الطرق توخي الحيطة والحذر ico 594 مركبة ودراجة نارية جديدة تعزز الآليات اللوجيستيكية لمصالح الشرطة ico رئيس الحكومة الإسبانية يختتم زيارة عمل للمملكة ico رئيس الحكومة الإسبانية السيد بيدرو سانشيز يحل بالمغرب الأربعاء, 21 فبراير, 2024 ico استقالة عبد الرحيم متمني: هزة في عالم التحكيم بكرة القدم المغربية .

أمن اليوسفية ايقاف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال الكسر وتعييب منشآت ذات منفعة عامة.

6 أكتوبر 2021
A+
A-

صوت الأمة:

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة اليوسفية على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأربعاء 6 أكتوبر الجاري، شخصين يبلغان من العمر 23 و38 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال الكسر وتعييب منشآت ذات منفعة عامة.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينتي اليوسفية وسيدي بنور قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية تسجيل سرقات لعدادات استهلاك الماء الشروب من بعض المنازل، حيث مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من ضبط المشتبه فيهما بمدينة اليوسفية وهما في حالة تلبس بارتكاب عملية مماثلة، بعدما حاولا الفرار على متن دراجة نارية وارتكبا حادثة سير بعد الاصطدام مع سيارة للشرطة.

وقد أسفرت إجراءات التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز دراجتين ناريتين وعداد لاستهلاك المياه وسلاح أبيض، علاوة على أربعة هواتف محمولة ومجموعة من الأدوات التي يشتبه في كونها تستعمل في تكسير الأقفال وأنابيب الربط بالمياه.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة صباح يومه الأربعاء.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: