أخر أخبار

ico قانون الحق في الحصول على المعلومات يفضح هشاشة التواصل لدى العقليات المتحجرة داخل بعض الإدارات العمومية وبعض الجماعات الترابية بدكالة. ico ميناء طنجة المدينة.. إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج ico تتويج دنيا بطمة بلقب أجمل صوت مغربي عربي لسنة 2022 ico تسجيل 6 معالم تاريخية في مدينة الجديدة ico المنتخب المغربي أول المتأهلين لنهائي كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بعد تجاوزه المنتخب المصري 5-2 ico امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي

أسود الأطلس ينتصرون على منتخب غينيا بيساو

10 أكتوبر 2021
A+
A-

صوت الأمة:

المتابعة:وحيد مقرد

إنتصر المنتخب الوطني المغربي على نظيره منتخب غينيا بيساو بثلاتية مقابل لاشيء برسم الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

حل المنتخب المغربي ضيفا على منتخب غينيا بيساو على أرضية مركب محمد الخامس برسم الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022،دخل المنتخب المغربي المقابلة وهو عينه عن الإنتصار لتوسيع الفارق على مطارديه عن المجموعة التاسعة وهذا ماتأكد مبكرا بعد مرور عشر دقائق ليتمكن القناص ايوب الكعبي من افتتاح حصة الأهداف برأسية محكمة بعد تمريرة من اللاعب عمر لوزا ،ليضيف الهدف الثاني اللاعب ايمن برقوق بعد تمريرة حاسمة من اللاعب الياس شاعر لأيوب الكعبي ليختتمها ايمن برقوق بهدف ثاني عند حلول الدقيقة العشرون من المباراة لتنتهي الجولة الأولى بهدفين لأسود الأطلس.

وفي الجولة الثانية بقي المنتخب المغربي مسيطرا على أطوار المقابلة ومتحكما في إقاع المباراة ليرتكب دفاع منتخب غينيا بيساو خطأ دفاعيا وهو ماإستغله المهاجم أيوب الكعبي ليضيف الهدف الثالت للمنتخب المغربي والثاني له في المباراة ،وبعد ذلك سيطر منتخب غينيا بيساو لبعض الدقائق ويرسل تسديدة لينوب القائم الأيسر عن الحارس ياسين بونو الذي بقي في راحة تامة طيلة المباراة ،ويعتبر هدا الإنتصار هو الإنتصار التالت تواليا مع مباراة ناقصة امام منتخب غينيا برسم الجولة التانية من التصفيات .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: