أخر أخبار

جامعة شعيب الدكالي.. تنصيب الدكتور سعيد المسكيني عميدا لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية

15 أكتوبر 2021
A+
A-

صوت الأمة:الكاتب .رشيد شرحبيل

ترأس السيد يجيى بوغالب، رئيس جامعة شعيب الدكالي،رفقة السيد محمد الكروج عامل صاحب الجلالة على إقليم الجديدة،الخميس 14اكتوبر 2021 ، حفل تنصيب الدكتور سعيد ألمسكيني عميدا للكلية القانونية والاقتصادية والاجتماعية، وذلك خلفا للدكتور رشيد هلال نائب رئيس الجامعة المكلف بالشؤون البيداغوجية ،

وبهده المناسبة رحب الاستاد بوغالب في كلمته بالسيد عامل صاحب الجلالة وبجميع الحاضرين ، كما هنا الاستاد سعيد المسكيني على الثقة التي وضعت فيه من طرف حكومة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وهي ثقة تعكس من دون شك قدراته وكفاءته المتميزة.

كما تقدم السيد الرئيس كذلك بالشكر الجزيل للدكتور رشيد هلال العميد بالنيابة السابق على كل المجهودات التي بدلها بكل إخلاص وتفان ونكران ذات ، حيث اثبت بجدارة واستحقاق على حكمة في التسيير وفعالية في التدبير ، ولا أدل على دلك من الانجازات الايجابية التي حققتها الكلية القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالجديدة.

وتميز حفل التنصيب الذي أطرته الأستاذة دنيا الرابحي عرف حضور السيد رئيس المجلس الإقليمي ورئيسة جماعة الحوزية، وحضره كذلك نواب الرئيس والكاتب العام لجامعة شعيب الدكالي، ومجموعة من مدراء وعمداء ونواب عمداء المؤسسات التابعة للجامعة وبعض الأساتذة الإداريين ووسائل الإعلام..

تبقى الإشارة في الختام إلى أن الاستاد سعيد المسكيني، قبل توليه المهام الجديدة، يشغل منصب أستاذ التعليم العالي بكلية العلوم القانونية والاقتصادية بجامعة الحسن الأول بسطات وهو حاصل على شهادة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية من جامعة ليتوغال كود دو بال بفرنسا.

كما تولى مهاما أخرى سابقا كنائب عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية بجامعة الحسن الأول بسطات مكلف بالبحث العلمي والعلاقات الخارجية ورئيسا لشعبة العلوم الاقتصادية ومسئولا عن قطب التميز في التكوين المستمر بالكلية ذاتها.

وصدرت للعميد الجديد، مجموعة من المقالات العلمية في عدد من المجلات المتخصصة.

 

وقد مر الحفل في احترام تام للإجراءات الاحترازية الوقائية التي تفرضها الظرفية الصعبة التي تعيشها بلادنا جراء تداعيات جائحة كورونا...

.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: