أخر أخبار

ico قانون الحق في الحصول على المعلومات يفضح هشاشة التواصل لدى العقليات المتحجرة داخل بعض الإدارات العمومية وبعض الجماعات الترابية بدكالة. ico ميناء طنجة المدينة.. إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج ico تتويج دنيا بطمة بلقب أجمل صوت مغربي عربي لسنة 2022 ico تسجيل 6 معالم تاريخية في مدينة الجديدة ico المنتخب المغربي أول المتأهلين لنهائي كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بعد تجاوزه المنتخب المصري 5-2 ico امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في ارتكاب أعمال الغش ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي

أمن أنفا:فتح بحث قضائي لتحديد ظروف وملابسات إصابة شخص بحروق داخل مصلحة الديمومة

20 أكتوبر 2021
A+
A-

صوت الأمة:المتابعة.

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس الثلاثاء 19 أكتوبر الجاري، وذلك لتحديد ظروف وملابسات إصابة شخص بحروق داخل مصلحة الديمومة.
وكانت عناصر الفرقة السياحية بمدينة الدار البيضاء قد أوقفت مجموعة من الجانحين يعيشون حالة التشرد بإحدى الحدائق العمومية بوسط المدينة، والذين كانوا في ظروف تهدد سلامة الأشخاص والممتلكات، وهو ما استدعى ضبطهم وإحالتهم على دائرة الشرطة التي تشرف على الديمومة.
وخلال إجراءات التحقق من الهوية وعمليات الجس الوقائي، قام أحد الموقوفين، وهو مدمن على تناول مادة الدوليو، باستعمال ولاعة تسببت في اندلاع النار في وجهه نتيجة بقايا هذه المادة سريعة الاشتعال، التي كان قد تناولها بالشارع العام.
وقد مكن التدخل الفوري لعناصر الشرطة من إخماد النيران، التي تسببت في إصابة أحد الشرطيين بحروق متفاوتة الخطورة بكلتا يديه، مما استدعى نقله بمعية المشتبه فيه المصاب إلى المركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء لتلقي العلاج، في وقت فتحت فيه فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بحثا قضائيا للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: