أخر أخبار

ico أزيـلال : حـملة أمنـية واسـعة ضدّ أصـحاب الدراجات النارية المشبـوهة و المـخالفة للقانـون ico الاحترافية دعامة رئيسية للاقتصاد المغربي ico مبلغ مصاريف الحج لهذا الموسم بالنسبة لتنظيم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية هو 63 ألفا و 800 درهم (بلاغ) ico حد السوالم: نشاط تحسيسي للسلامة الطرقية. ico المملكة المغربية أنهت سياسة الكرسي الفارغ و تعزل الجزائر عن محيطها الاقليمي و القاري ico حافلات مهترئة عبارة عن خردة تجوب شوارع الجديدة وازمور ico جلالة الملك يهنئ نادي النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022 ico نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية .. فريق نهضة بركان يتوج باللقب عقب تفوقه على أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي بعد الاحتكام الى الضربات الترجيحية ( ..5 -4 ) ico حد السوالم: رحيل سيدة الأغنية المجموعاتية. ico أمن سيدي بنور:ايقاف ثلاثيني لتورطه في قضية تتعلق بحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تعريض سلامة الأشخاص للخطر.

وزارة الصحة والحماية الاجتماعية تقدم توضيحات بخصوص الحصول على جواز التلقيح

22 أكتوبر 2021
A+
A-

صوت الأمة:

الجمعة 22 أكتـوبر 2021

تخبر وزارة الصحة والحماية الاجتماعية المواطنات والمواطنين الذين تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، أنه بإمكانهم الحصول على جواز تلقيح مؤقت يمكن تحميله مباشرة بعد تلقي الحقنة الأولى من اللقاح ابتداء من يوم الإثنين 25 أكتوبر2021، على أن يكون بإمكانهم الحصول على جواز التلقيح الكامل بعد تلقيهم الحقنة الثانية أي بعد مرور 28 يوما، فيما سيمكنهم الحصول على جواز التلقيح المحين بعد تلقيهم الحقنة الثالثة أي بعد مرور ستة أشهر على تلقيهم الحقنة الثانية.

وتدعو الوزارة جميع الفئات التي تلقت الحقنات الأولى أو الثانية أو الثالثة من اللقاح إلى الولوج إلى البوابة الإلكترونية الخاصة بالعملية الوطنية للتلقيح www.liqahcorona.ma   لتحميل جوازات التلقيح الخاصة بهم عبر الضغط على أيقونة “أقوم بتنزيل الجواز الصحي المؤقت الخاص بي” بالنسبة للأشخاص الذين تلقوا الحقنة الأولى، أو أيقونة ” أقوم بتنزيل الجواز الصحي الخاص بي” بالنسبة للفئات التي تلقت جرعتي اللقاح وكذا الحقنة الثالثة المعززة للمناعة.

وتشير الوزارة إلى أنه بإمكان الفئات التي تلقت اللقاح تحميل هذه الوثيقة في نسختين، واحدة قابلة للطباعة وأخرى مخصصة للهاتف المحمول، وفي حال تعذر تحميلها، يمكن التوجه إلى أقرب ملحقة إدارية لاستخراجها.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: