أخر أخبار

بطولة البحر الأبيض المتوسط للكراطي (قبرص 2021): المغرب ينهي المنافسات خامسا برصيد 16 ميدالية منها ثلاث ذهبيات

25 أكتوبر 2021
A+
A-

صوت الأمة: و م ع.

الرباط-أنهى المغرب منافسات الدورة ال28 لبطولة البحر الأبيض المتوسط لرياضة الكراطي لفئات الكبار والشبان والفتيان ذكورا وإناثا، التي اختتمت اليوم الأحد بمدينة ليماسول بقبرص، في المركز الخامس للترتيب العام برصيد 16 ميدالية (ثلاث ذهبيات وأربع فضيات وتسع برونزيات).

وفاز المغرب بثماني ميداليات في اليوم الثاني من التباري منها ذهبية واحدة وثلاث فضيات وأربع برونزيات.

وأحرز الميدالية الذهبية عبد العالي جينة في وزن أقل من 60 كلغ تباري، فيما نال الميداليات الفضية الثلاث كل من أسامة الدرعي في وزن أقل من 60 كلغ تباري وبلال بن قاسم (كبار) وسناء أكلمام (كبيرات) في صنف الكاتا.

أما الميداليات البرونزية الأربع فجاءت بواسطة عندنان الحاكمي في صنف الكاتا كبار، وأنس علمي في وزن أقل من 67 كلغ ونبيل الشعبي في وزن أقل من 84 كلغ ونسرين بروك في وزن أقل من 68 كلغ في صنف التباري.

وكان المغرب أحرز ، أمس السبت، ثماني ميداليات أيضا ،(ذهبيتان وفضية واحدة وخمس برونزيات، برسم اليوم الأول من منافسات بطولة البحر الأبيض المتوسط.

وعادت الميداليتان الذهبيتان لدعاء المشوط في فئة الفتيات وزن أقل من 54 كلغ ووديع ساسيوي في فئة الشبان وزن أقل من 68 كلغ لصنف التباري (كوميتي)، فيما كانت الميدالية الفضية من نصيب المتباري عثمان شتوي في فئة الفتيان لوزن أكثر من 70 كلغ (تباري).

وآلت الميداليات البرونزية الخمس على التوالي لسمير صديني وزن أقل من 52 كلغ (فتيان) ووائل السلطاني وزن أقل من 57 كلغ (فتيان) وآية وهرة وزن أكثر من 59 كلغ (شابات) فضلا عن منتخبي الفتيان والشابات حسب الفرق، في صنف التباري.

وتوجت مصر بلقب البطولة بعد احتلالها للمركز الأول بمجموع 60 ميدالية (22 ذهبية و12 فضية و26 برونزية) أمام إيطاليا برصيد 15 ميدالية (7 ذهبية و4 فضية و4 برونزية) ثم اليونان بمجموع 25 ميدالية (3 ذهبية و7 فضية و15 برونزية).

ويذكر أن المغرب كان ممثلا في هذه البطولة ب 25 لاعبا ولاعبة في فئات الكبار والشبان والفتيان، تنافسوا في صنفي التباري (كوميتي) والتقنية (كاتا).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: