أخر أخبار

ico مصالح الامن الاقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتشن حملات تطهيرية لتجفيف منابع الاجرام. ico تطوان.. إجهاض مخطط لتنظيم عملية جماعية للهجرة غير الشرعية عن طريق الاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة (بلاغ) ico يرحل الدفاع الجديدي إلى البيضاء لمواجهة الوداد متصدر البطولة ico بمنتجع مزغان السياحي تسليم الشواهد لخريجي الدورة التكوينية في مجال فن الطبخ والحلويات والاتيكيت المطبخي ico الجمعية الجهوية الإفريقية التابعة للجمعية البرلمانية للفرانكفونية تعرب عن قلقها تجاه التهديدات الإرهابية والانفصالية بالقارة الإفريقية وتؤكد التزامها الراسخ بالوحدة الترابية لدول المنطقة وبأمن شعوبها ico الدفاع الجديدي يواصل مسلسل الإخفاق ico تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).. المنتخب المغربي يرتقي الى المركز 22 ليحتل الصف الأول عربيا والثاني افريقيا ico العرض المتوفر من الأغنام والماعز يفوق مليون بجهة الدارالبيضاء سطات رأس ico توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة شعيب الدكالي  وجامعة السلطان زين العابدين بماليزيا ico 20947 مترشحا يجتازون امتحانات الباكالوريا بإقليم الجديدة برسم دورة يونيو 2022.

برشيد.. مفتش شرطة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص هدّد أمن المواطنين وعرّض عناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض

5 نوفمبر 2021
A+
A-

صوت الأمة :

(بلاغ DGSN)

الجمعة, 5 نوفمبر, 2021

اضطر مفتش شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، لاستعمال سلاحه الوظيفي خلال تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، من ذوي السوابق القضائية، والذي كان يهدّد أمن المواطنين وممتلكاتهم، كما عرّض عناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن قاعة المواصلات بمدينة برشيد كانت قد توصلت بإشعار من طرف سيدة حول قيام المشتبه فيه الذي كان في حالة اندفاع وتخدير قويتين بإحداث الفوضى أمام منزلها، مما استدعى تدخل دورية للشرطة من أجل ضبط المعني بالأمر، الذي واجه عناصر الدورية بمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض، مما اضطر مفتش الشرطة الى استعمال السلاح الوظيفي وإطلاق رصاصتين أصابت المشتبه فيه على مستوى أطرافه السفلى، وهو ما مكن من تحييد الخطر الناجم عنه وتوقيفه وحجز السلاح الأبيض.
وأضاف المصدر أنه تم إخضاع المشتبه فيه للمراقبة الشرطية بالمستشفى الذي نقل إليه لتلقي العلاجات الضرورية، في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، والكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: